مرتضى منصور لـ أحمد عفيفي: "إنت مين؟"

إسراء إبراهيم

هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك؛ كلًِا من رجل الأعمال ممدوح عباس؛ وكذلك منافسه السابق في الانتخابات أحمد سليمان.

أعرب “منصور” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “استاد العاصمة” على شاشة قناة “العاصمة” مع كابتن مصطفى يونس مساء الأمس الجمعة؛ أنه معجب بما يقوم به الرئيس السيسي ضد من يخطئون بعيًدا عما يقوله البعض بأنها فترة انتخابات؛ مشيرًا إلى أن ذلك كان خطئه أثناء فترة انتخابات نادي الزمالك.

نرشح لك.. لاعب الزمالك السابق يعترف بـ”ضرب” مرتضى منصور له

أشار “منصور” إلى أنه دائمًا باسط يده للخير؛ لافتًا إلى أن ممدوح عباس حجز على أموال نادي الزمالك بناء على تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات بأن هناك إهدارًا بقيمة مليار جنيهًا؛ وأن مجلس إدارة النادي اتخذت قرارًا بشطب عضويته.

تابع “منصور” أن وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز أجرى معه اتصالًا هاتفيًا طالبه فيه بإصدار عضوية النادي لـ”عباس”؛ مشيرًا إلى استخراج تلك العضوية من حسابه الشخصي؛ وكان مرتضى قد علق ساخرًا على مكالمة الوزير قائلًا :”أقصد وزير الخارجية دا وزير خارجية مش وزير شباب ورياضة”.

لفت رئيس نادي الزمالك إلى أن أحمد سليمان قد اشتكى أيضًا بدوره لوزير الشباب والرياضة؛ موضحًا أنه أرسل كارنيهات العضوية الخاصة به وأسرته له على منزله؛ قائلًا :”النادي دا مش ملك أبويا النادي مفتوح”.

تسائل: “هو مين أحمد عفيفي، أنت مين أنت؟”؛ في إشارة للمحلل الرياضي أحمد عفيفي الذي يقدم برنامج “الكورة مع عفيفي” على قناة “dmc”.

https://www.youtube.com/watch?v=sCyNFFhm0lo&feature=youtu.be

من جانبه رحب مرتضى منصور بعقد جلسة للصلح لإزالة الخلافات القائمة بين أبناء نادي الزمالك؛ بحضور جميع رموز النادي الأبيض إلى جانب ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق وأحمد سليمان المرشح السابق على منصب رئيس النادي؛ وذلك يوم الجمعة المقبل.

https://www.youtube.com/watch?v=R-_cGM1YQYI&feature=youtu.be