برومو

هل أرغمت Tf1 الفرنسية متسابقة “ذا فويس” المحجبة على الانسحاب؟

انسحبت المتسابقة السورية المحجبة منال ابتسام ، من برنامج المسابقات العالمي “ذا فويس” في نسخته الفرنسية، المذاعة على القناة الفرنسية “tf1” بالرغم من أنها حظيت على إعجاب المحكمين الأربعة الذين أداروا لها مقاعدهم لتختار أحدهم ذو الأصول اللبنانية.

نرشح لك: أجر الراقصة “جوهرة” في الأفراح والحفلات

كانت منال ابتسام قد حظيت بشهرة واسعة خلال الأيام الماضية، كونها المتسابقة الأولى التي تشارك في البرنامج بنسخته الفرنسية وهي محجبة، كذلك لوصف المحكمين لها بأنها “حسناء ذا فويس”، ونالت الكثير من الإشادات والتشجيع، سواء من المحكمين أو من الجمهور العربي، بعكس الجمهور الفرنسي الذي شن حربًا ضارية عليها بحسب موقع “النهار” اللبناني.

واجهت “ابتسام” حملة منظمة من التعليقات القاسية والسلبية، لا سيما بعدما نبش البعض في تعليقاتها السابقة على “فيس بوك” ونشر أحدهم والتي وصفت فيه الحكومة الفرنسية بأنها “إرهابية”، ولومها لها بعد هجوم نيس في عام 2016، ما اعتبره البعض وقوفًا ضد القوانين الفرنسية.

طالب مهاجمو منال القناة الفرنسية “TF1” بإخراجها من البرنامج على اعتبار أنها تساهم في الترويج للدعاية الارهابية، فردت الفنانة السورية على تلك الحملة بمقطع فيديو على “فيس بوك” قالت فيه: “عشت خلال الأيام الأخيرة أوقاتاً صعبة جدا، لم أرغب أن أجرح مشاعر أي شخص، كانت رسالتي هي بث السلام لا إثارة المشاكل”، مشيرة إلى أنها قررت الانسحاب، وعدم متابعة المسيرة في البرنامج، خاصة أن كل من دافع عنها واجه الهجوم ذاته، وحملات التخوين التي تعرضت لها.

من جانبهم لم يقتنع محبو منال بذلك القرار، حيث تسائلوا عن موقف القناة، وهل ضغطت على الفناة للانسحاب أم لا، مرجحين أن القناة خضعت لضغوط كبيرة من الجماهير المعارضة لمنال، ما دفعها للضغط عليها وانسحابها.

ENGLISH VERSIONI have an important message for you

Posted by Mennel Official on Thursday, February 8, 2018

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock