موقف محمد فؤاد من الأغاني المنسوبة إليه - E3lam.Com

شروق مجدي

قال المطرب محمد فؤاد إنه لا يتوقف عن استكمال أغنية بعدما بدأ فيها، حتى لو لم تعجب من يأخذ رأيهم دائمًا في أغانيه من أصدقائه، قائلًا: “مفيش حد بحبه مبسمعهوش الأغاني بتاعتي”.

أضاف خلال حلقة اليوم الأحد من برنامج “باب الخلق” الذي يعرض على قناة “النهار”، ويقدمه محمود سعد، أنه كثيرًا ما أجّل أغاني عديدة، لأنها لم تكن ذات جودة عالية في ذلك الوقت، لكن” كلهم نزلوا إلى السوق في وقت أو آخر”، على حد قوله.

نرشح لك: فيديو: مرتضي منصور يُنهي أزمة فتح الله مع الزمالك

أشار إلى أنه كثيرًا ما يجد أشخاص يحاولون تقليد صوته وتقديم أغاني يدعون أنها تخصه، موضحًا أنه يعلم حُسن النوايا وراء ذلك الفعل مما يثنيه عن الاعتراض أو توضيح تلك الحقائق، مؤكدًا أنه لم يقدم أي ألبومات منذ 7 سنوات.

أكد “فؤاد” أنه كثيرًا ما يقابل أشخاصًا يبدون إعجابهم بأغنية جديدة منسوبة له، ولا يعترض ويشكرهم على ذلك، لكنه اعترض على ذلك مرة عندما استخدم بعض منافسيه هؤلاء الأشخاص ليفسدوا له ألبوم كان سيقدمه في الأسواق قريبًا.

في سياق مختلف، برر “فؤاد” حبه الشديد لمدينة الإسماعيلية بأنها المدينة التي تحبها والدته وتتعلق بها شديدًا فهو يحبها بذلك الشكل إكرامًا لوالدته، ولكنه بعيدًا عن تلك الانتماءات يحب كل مدن مصر ويشعر بأنه ينتمي لكل المحافظات المصرية.