القبض على مصري زعيم عصابة هنود في الكويت - E3lam.Com

فاطمة جبل

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية القبض على تشكيل عصابي يتزعمه مصري بالإضافة لثلاثة هنود، لقيامهم بسرقة بعض مواد البناء من أمام المنازل في منطقة جابر الأحمد بالكويت، ثم بيعها لصالحهم.

نرشح لك: حمزة لابيض يحصد لقب أحلى صوت في الموسم الثاني من The Voice Kids

أفادت صحيفة “الرأي الكويتية” نقلًا عن أحد المسئولين بوزارة الداخلية أن رجال الأمن بالكويت استوقفوا سيارة نصف نقل محملة بالعديد من مواد البناء وعلى ظهرها ثلاثة أشخاص، وتبيّن أن قائد السيارة مصري وبرفقته هنود، وعند التحقيق الأولي تبين أن المواد المحملة مسروقة من أمام منازل قيد الإنشاء.

أضاف المصدر الأمني: “أن أحد الهنود اعترف أنهم يعملون لدى المصري وهو الزعيم وصاحب المركبة، حيث يقومون بسرقة الحديد والنحاس والأسلاك الكهربائية والحجارة والأسمنت من المنازل ثم يتوجهون بها إلى السكراب لتصريفها ويتقاسمون الأموال، وعليه تم ضبطهم بعد طلب دوريات إسناد وتحريز كمية المسروقات وإحالتهم إلى رجال المباحث”.

كما ذكرت وزارة الداخلية الكويتية في بيان لها عبر موقعها الإلكتروني، القبض على 3 مواطنين مصريين وآخر غير كويتي بتهمة ارتكاب 30 جريمة سرقة لمطاعم بعدد من محافظات الكويت عن طريق كسر الأبواب الخارجية والاستيلاء على محتويات ماكينة الكاشير من أموال.

هذا وقد أحالت السلطات الكويتية المتهمين إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.