صور: "زومبي" في معرض الكتاب

أقيم مساء اليوم الجمعة، حفل توقيع رواية “السائرون” للكاتبين محمود علام وأحمد الزيني، وذلك  بجناح نهضة مصر الرئيسي، بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.

وظهر خلال حفل التوقيع ثلاثة أشخاص مرتدين أقنعة “الزومبيز”، وذلك لجذب زوار معرض الكتاب، وخلق حالة من التشويق، وحرص عدد كبير من الزوار على التقاط الصور مع “زومبيز السائرون”.

تبدأ الرواية من يوم الثاني عشر من نوفمبر حيث بدأ المجتمع المصري بالكامل في التداعي.. تحت غطاء بعض الأخبار الغريبة، واللقاءات والتحقيقات التي تؤكد سريان نوع من العدوى الحُمية في القاهرة والمدن الكبرى، لتقتل أصحابها فقط ليعودون للحياة.. ولكن بسلوك عدواني .

نرشح لك – صور: استعدادات قصواء الخلالي لـ”صباح دريم”

لم يصدق أحد في البداية، حتى جاء يوم التاسع عشر من نوفمبر لتحدث الكارثة الكبرى.. بتفشى المرض الغريب بصورة واسعة، وتمضى الأحداث.. ومع كل هذه الأحداث، ووسط كل هذا الكابوس، بدأت نفسيات البشر وفلسفتهم وشخصياتهم ذاتها في التغير للأسوأ.. فمحاولة التكيف والنجاة في عالم كابوسي مثل هذا صنعت منها وحوشًا لا تعرف سوى النجاة.. بأي ثمن وتحت أي ظرف.

يذكر أن فعاليات الدورة 49 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب انطلقت السبت بأرض المعارض بمدينة نصر وتستمر حتى 10 فبراير، وتحل عليه الجزائر ضيف شرف ويحمل المعرض شعار “القوى الناعمة ..كيف؟”، وعبد الرحمن الشرقاوى شخصية المعرض.