مفاجأة.. أحلام تعود لـThe Voice - E3lam.Com

تنطلق أولى حلقات الموسم الرابع الجديد من البرنامج العالمي “the Voice” بصيغته العربية، على “MBC مصر”، مساء السبت 10 فبراير 2018. وذلك بمشاركة المدربين الأربعة: عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي، حيث يتنافس كلا منهم على ضم أبرز الأصوات التي تتبارى بدورها على نيل اللقب.

نرشح لك: الصور الأولى من برومو برنامج “مصر النهاردة”

وبينما تقوم ناردين فرج بتقديم البرنامج على المسرح، وبدر آل زيدان بمرافقة المشتركين وذويهم من وراء الكواليس في مرحلة “الصوت وبس” قبل انتقاله إلى غرفة التواصل الاجتماعي (“V-Room”) خلال مراحل “العروض المباشرة”، تشهد آلية البرنامج، الذي تُخرجه جنان منضور، تعديلاً طفيفاً على هيكليته يتعلّق بـ “مناورة الاقتناص” في مرحلة “المواجهة” التي يتنافس خلالها 3 من المدرّبين على اقتناص مشترك اضطر مدرّبه للتخلّي عنه، على حساب غيره من أعضاء فريقه، وذلك بهدف إعطاء هامش أوسع من المناورة والفرص للأصوات الجيدة وكذلك للمدرّبين.

يذكر أن أحلام كان تم استبعادها في نوفمبر 2017 من لجنة تحكيم البرنامج واختيار المطربة نوال الكويتية، ومن بعدها تم إيقاف تصوير باقي الحلقات.

· يُعرَض برنامج “the Voice” بموسمه الرابع الجديد على “MBC مصر”، بدءاً من مساء السبت 10 فبراير 2018 في تمام الساعة 8:30 مساءً.