ماجد الكدواني: "طلق صناعي" أوجعني داخليًا بشدة - E3lam.Com

قال الفنان ماجد الكدواني إن فيلمه الجديد “طلق صناعي” أوجعه داخليًا بشدة، لأن مصر “وجعاه” طوال الوقت، أي أنه موجوع بكل أزماتها ويريدها أفضل دولة في العالم.

أضاف “الكدواني” خلال حلوله ضيفًا برفقة بعض أبطال الفيلم على برنامج “هنا العاصمة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة CBC، مساء الأحد، أنه طوال تصوير الفيلم كان يبكي وحده، رغم أن “دموعه ليست قريبة” على حد قوله، ولكن كان هناك مشاهد عديدة لمسته في الفيلم.

تابع أنه أحب الخط الإنساني في الفيلم، وأن الفيلم خرج بهذه الصورة الجيدة التي تحمل رسالة قوية للمشاهد المصري نتيجة الجهد الكبير الذي قدمه الكاتب والمخرج خالد دياب.

نرشح لك – لميس الحديدي تكشف خطة الإخوان لهدم الدولة

من جانبه، قال “دياب” إن الفيلم “يطبطب” على المصريين، ويحمل رسائل عديدة، موضحًا أن فكرة الفيلم غير مكررة لأن به تناول مختلف تمامًا عن المطروح، مشيرًا إلى أن الفيلم تم تصويره في مكان واحد ورغم ذلك لم يكن هناك تشابه بين الكادرات”، وذلك بفضل المونتاج القوي، وسط إيقاع سريع.

في نفس السياق، قالت الفنانة حورية فرغلي في مداخلة بالبرنامج إنها سعيدة بالمشاركة في الفيلم لأنه أحد أكثر الأفلام الهامة التي قدمتها خلال رحلتها الفنية، لافتةً إلى أن شخصيتها كانت صعبة في الفيلم لأن البطلة مرهقة دائمًا بسبب الحمل.

أما الفنان سيد رجب، فأبدى سعادته بإشادة الجمهور والنقاد بدوره في الفيلم، موضحًا أنه يجسد دور مدير أمن القاهرة، مشددًا على أن هذا هو نوع الكوميديا الذي يؤمن به، وهو “كوميديا الموقف” الذي يأتي بهدف وخلفه رسالة.