مفاجأة حول علاقة محافظ المنوفية بـ"الزوجة الثانية" - E3lam.Com

استمعت الدائرة الرابعة بمحكمة جنوب الجيزة برئاسة المستشار إبراهيم عبد الخالق إبراهيم، إلى مرافعة دفاع الزوجة الثانية لمحافظ المنوفية هشام عبد الباسط المتهم فى قضية رشوة، وذلك أثناء نظر جلسة التحفظ على أمواله وزوجتيه وابنه.

من جانبه، فجَّر ياسر نجيب المحامى مفاجأة حينما أكد أمام المحكمة عدم وجود علاقة زوجية بين موكلته وبين المحافظ (المتهم)، مؤكدا أنهما كانا فى مرحلة الخطوبة، منكرا اشتراكها فى عملية غسيل الأموال، ودفع بانتفاء صلتها بالواقعة، مؤكدا عدم وجود ثمة علاقة بينها وبين الواقعة، بحسب ما أورده “اليوم السابع“.

نرشح لك: هيثم الصاوي يكشف موضوع المناظرة المقبلة في “أبيض وأسود”

كان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، أمر بحبس محافظ المنوفية هشام عبد الباسط ورجلى أعمال آخرين، لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات، التى تجرى معهم بمعرفة نيابة أمن الدولة العليا، لاتهامهم في قضية رشوة، وتم تجديد حبسهم 15 يوما أمام المستشار محمود حمدى قاضى المعارضات بمحكمة جنح القاهره الجديدة.

أسندت النيابة إلى المحافظ تهم ارتكاب جريمة طلب وتقاضى مبالغ مالية على سبيل الرشوة، لأداء عمل من أعمال الوظيفة العمومية التي يشغلها، كما أسندت إلى رجلي الأعمال المتهمين فى القضية تهمة تقديم رشوة لموظف عمومي لأداء عمل من أعمال وظيفته.