وفاء عامر: بحمل خالد يوسف مسؤولية موهبتي التي لم تُستغل

نهلة سويلم

علقت الفنانة وفاء عامر على مقارنة الناقد رامي عبد الرازق بينها وبين الفنانات سمية الخشاب وغادة عبد الرازق، والتي قال فيها إن “عامر” تلعب في نفس منطقة غادة عبد الرازق وسمية الخشاب، ولكنها تفوقهن موهبة في تأدية الأدوار المركبة.

نرشح لك: شقيقتا محمد عادل: “كان ألدغ في كل الحروف”

وقالت “عامر” خلال حوارها مع الإعلامية سمر يسري مقدمة برنامج “أنا وأنا” المذاع على شاشة ON E، إنها لا تتفق معه في تلك النقطة خاصة أنه قال إن إمكانياتها كممثلة تتجاوزهن لكن بشرط أن تتوقف عن السعي وراء البطولة المطلقة التي لا تناسبها في الكثير من الأحيان.

أضافت “عامر”: “هو قيّم، بس أنا مقدرش أقول إني أكثر موهبة”، مضيفةً أنها لا تستطيع أن تؤكد أنها تتفوق عليهن، فلكل واحدة منهن موهبة تميزها عن الأخرى.

https://www.youtube.com/watch?v=A3-4MXlVriE

وفي سياق آخر، اتفقت “عامر” مع رأى الناقد طارق الشناوي في أعمالها أنها “محدودة البصمة السنيمائية”، قائلةً: “السبب إن أنا مخدتش فرصة كاملة عشان اطلع طاقتي، ولسة عندي مخزون طاقة مخلصش”، مؤكدةً أنها تبذل أفضل ما عندها، وتستغل كل طاقتها في الأدوار التي تبرز موهبتها.

كما ألقت باللوم على المخرج خالد يوسف قائلة: “أنا بحمل خالد يوسف مسؤولية موهبتي التي لم تستغل في السنيما” مؤكدة أنها لو عرض عليها أدوار مختلفة عن الأدوار الصغيرة التي قدمتها لصنع هذا فارقًا في مسيرتها الفنية.

https://www.youtube.com/watch?v=gqTip0TS58g