رسميًا: بركات ومارسيلو يرحلان عن الأهلى

أعلن المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، نجاح ناديه في ضم حسين السيد المدافع الأيسر وعمرو بركات صانع ألعاب النادي الأهلي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

توجه عامر عبر صفحته على موقع فيسبوك بالشكر للنادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب، في رسالة كتب فيها ” شكرا للاهلي شكرا لاسطورة مصر محمود الخطيب”.

الجدير بالذكر أن فترة الانتقالات الشتوية تشهد محاولات كثيفة من النادي الأهلي للتعاقد مع ثلاثة لاعبين من نادي سموحة، هم؛ قلبي الدفاع ياسر إبراهيم وعبدالله البكري، ومحمود عبد العزيز لاعب خط الوسط، لكن الخلاف حول المقابل المادي يعطل إنتقال أى لاعب منهم إلى الأهلي، حيث تطلب إدارة سموحة 20 مليون جنيه مقابل بيع أي من لاعبيها الثلاثة، إستنادًا إلى حصول نادي الأهلي على ما يعادل 80 مليون جنيه من صفقة بيع المدافع أحمد حجازي إلى نادي ويست بروميتش الإنجليزي، فيما يطلب النادي الأهلي تخفيض قيمة الصفقة لتتناسب مع أسعار اللاعبين في سوق الإنتقالات المحلية.

نرشح لك: غموض حول وفاة مذيعة مغربية عقب زواجها بثلاثة أيام

من جانب أخر، يأتي رحيل حسين السيد وعمرو بركات عن الأهلي متوقعًا في ظل إبتعادهما عن المشاركة، وقرار حسام البدري المدير الفني للأهلي بعدم قيدهما في قائمة الفريق التي ستخوض منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا في شهر مارس المقبل.