شقيقتا محمد عادل: "كان ألدغ في كل الحروف"

إسراء إبراهيم

كشفت فاطمة عادل وحنان عادل شقيقتا الفنان محمد عادل أنه كان “ألدغًا” في كل كافة الحروف حينما كان صغيرًا.

نرشح لك: عايدة رياض تكشف عن إصابتها بمرض خطير

وتابعوا أثناء استضافتهم مع الإعلامية منى الشاذلي مقدمة برنامج “معكم” المذاع على شاشة cbc، أنه كان ينطق معظم الحروف بالخطأ، وقالت فاطمة إن محمد كان يستبدل نطق حروف “ق و ك و ج” بحرف الـ أ، ويستبدل الراء بالياء، مشيرة إلى أن والدتها كانت تذهب به لجلسات تخاطب؛ فيما أضاف محمد ساخرًا “كانوا بيعاملوني على إني معتوه”؛ مشيرًا إلى أن لدغة الحروف استمرت معه إلى سن 3 ابتدائي.

في سياق آخر ذكر الفنان محمد عادل أنه ليس مطربًا ولكنه “مؤديًا”؛ معلقًا على دوره في مسلسل الطوفان بأنه توفيق من الله؛ موضحاً سعادته لمشاركته في هذا العمل مع المخرج خيري بشارة.

أضاف “عادل” أنه يقوم بالتمثيل منذ عمر الـ 3 سنوات؛ منوها أن والديه ممثلين في المسرح؛ موضحًا أن المسرح “أهم شيء في حياته”.

يُذكر أن الثلاثة أشقاء حلّوا ضيوفًا في فقرة خاصة مع الإعلامية منى الشاذلي وكشفت فيها الأختين دراستهم للموسيقى كما أن حنان عادل تدرس التمثيل، وشارك الأخوة الثلاثة بعضهم الغناء لعدة أغنيات من التراث منها “إنتي فين ياختي” التي تعبر عن ذكريات طفولة فاطمة ومحمد؛ وأغنية “ع الملوخية ياختي عليها” وأغنية “الليلة الكبيرة”؛ وأغنية “مابلاش اللون ده معانا”؛ وأغنية “يا سيدي على آه”.