أول تعليق من "خالد" الذي أبكى مُشاهدي "أبو العروسة" - E3lam.Com

علق الممثل الشاب أحمد سامي الذي يلعب دور “خالد” في مسلسل أبو العروسة على المشهد الذي سبب فيه البكاء للمشاهدين بعد استشهاده داخل أحداث المسلسل.

نرشح لك: حسام حبيب يرد على زواجه من شيرين عبد الوهاب

وبحسب تصريحاته لـ “في الفن“، قال “سامي”: “هذه المرة الأولى التي أشاهد فيها حلقة الوفاة وكنت انتظرها، لكنني فوجئت بردود فعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتقدوا بأنني قد توفيت في الحقيقة وذلك بعدما تم وضع صورتي بالشارة السوداء على صفحة المسلسل على موقع (فيس بوك)”.

كانت الحلقة 22 من مسلسل “أبو العروسة” قد أثارت حالة من الجدل والبلبلة بسبب أحداثها حيث استشهد خالد وكان مشهد جنازته مؤثرًا في الحلقة التي عُرضت أمس الأربعاء 24 يناير.

وظن المشاهدون أن الممثل قد استشهد في الحقيقة بعد أن تغير تتر النهاية في المسلسل بهذه الحلقة بوضع صورة “خالد” وعليها شارة سوداء وترافقها أغنية “وجع الفراق”.

يُذكر أن ذلك الظهور لـ أحمد سامي الذي يلعب دور خالد في مسلسل، لم يكن الأول حيث أنه ظهر من قبل في أعمال درامية مثل: “تفاحة آدم” و”المغني” و”هذا المساء”، كما كان مساعد مخرج أول للوحدة الثانية في مسلسل “واحة الغروب”، كما أنه شارك في فيلم “المسافر”، وقدم عروض مسرحية كثيرة.