شاهد: تعليق رامي رضوان على طرق سرقة السيارات

إسراء إبراهيم

علق الإعلامي رامي رضوان على انتشار فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي لإحدى الفتيات التي تُحذر المواطنيين فيه من طريقة جديدة لسرقة السيارات بعد تعرضها لحادث محاولة السرقة عن طريق إلقاء “البيض” على السيارات؛ موضحًا أن هذه الطريقة ليست جديدة ولكن يظن الناس أنها لم تعد تستخدم.

نرشح لك: وفاة تامر عثمان المذيع بـ “القاهرة الكبرى”

أضاف “رضوان” خلال تقديمه لبرنامج “8 الصبح” المُذاع عبر فضائية dmc صباح اليوم الأربعاء؛ أن تلك الظاهرة تظهر من وقت لآخر رغم قلتها مما يثبت أنها لا زالت موجودة؛ مشيرًا إلى ما تعرضت له الفتاة من إلقاء “البيض” على زجاج سيارتها؛ محذرًا أنه في حال تشغيل “المساحات” الخاصة بالسيارة سيصبح القائد فاقد القدرة على الرؤية تمامًا.

دعا رامي المواطنيين إلى الانتباه لهذه الطريقة؛ منوهًا إلى طريقة أخرى يقوم بها بعض السارقين وهي ربط عبوات المواد الغازية بخيط ثم ربطه بالصدام الخلفي للسيارة؛ وعند سماع قائد السيارة لصوت غريب في سيارته يوقف السيارة ليرى ما بها؛ فيتعرض إثر ذلك لسرقة السيارة الخاصة به.

شدد “رضوان” على عدم الالتفات إلى أي شئ غريب؛ كما نبه على ضرورة إيقاف السيارة في مكان آمن على الطريق في حال الوقوف؛ وكذلك حذر من استخدام “المساحات” في حال إلقاء أي مادة على السيارة.