خالد دياب يروي تفاصيل "خناقة" أبو زهرة

نهلة سويلم

روى المخرج خالد دياب مخرج فيلم “طلق صناعي”، تفاصيل “خناقة” الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في أول يوم تصوير، موضحًا أنه انفعل بسبب تأخر تصوير مشهده لمدة 10 دقائق، فصبَّ غضبه على “دياب” ومساعديه.

نرشح لك: تعليق أبطال “طلق صناعي” على المشهد المثير للجدل

من جانبه، قال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم” المذاع على فضائية “CBC”، إنه انزعج من تخبط مساعدي المخرج وعدم نظامهم، مضيفًا: “أنا لما بشتغل في عمل بتوحد معاه بشكل غريب، بيهمني الترتيب ولو أهلموا بزعق، لأن بحس إني مسؤول عن العمل كله”، مؤكدًا أنه لا يرى ذلك في الجيل الجديد، وهو ما لم يعتد عليه في أعماله السابقة، قائلاً: “أنا ما اوعاش على كده”.

على صعيد آخر، قال “أبو زهرة” إنه اعتقد أن بإمكانه توجيه نصائح التمثيل لبعض من هذا الجيل الجديد مثل الفنان مصطفى خاطر الذي يشاركه الفيلم، ولكنه فوجئ به بأنه يوجه له النصائح، مؤكدًا أن هذا الجيل مختلف تمامًا عن جيله، وخبرته القديمة لا تصلح معه، مضيفًا: “أنا قادم لكم من القرن العشرين، ولا علاقة لي بالقرن الواحد والعشرين”.

جدير بالذكر أن فيلم “طلق صناعي” يشارك في بطولته الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، وماجد الكدواني، وحورية فرغلي، ومصطفى خاطر، ومن إخراج خالد دياب.