هل نجح أحمد فهمي في حجب حلقة "أنا وأنا" على "يوتيوب"؟ - E3lam.Com

قررت إدارة موقع “يوتيوب” تصنيف حلقة الفنان أحمد فهمي مع الإعلامية سمر يسري، في برنامجها “أنا وأنا”، المُذاعة مساء الجمعة الماضية، على فضائية “on e”، والتي أثارت حوله العديد من الانتقادات، كمحتوىً (+18)، لا تليق مشاهدته لمن هم دون ذلك.

ترددت أنباء أن قرار “يوتيوب” جاء بعد عدة تبليغات عن الفيديو، منه ومن جمهوره، بعد الهجوم الكبير الذي شنه مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، ردًا على ما سمعوه من زوجته في الحلقة، بأنه منعها من الغناء والاختلاط بالوسط الفني، بالإضافة إلى غيرته الزائدة عليها بأنه أجبرها على قطع علاقتها مع أصدقائها من الشباب، وغيره من القرارات التي رأتها الفتيات تعسفية، ولا تنم عن شخصية “فهمي” الفنانة.

نرشح لك: سبب غياب أحمد مالك عن مهرجان “برلين”

تلك الحلقة كانت قد حققت صدىً كبيرًا بين مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان “فهمي” فريسة للمدافعات عن حقوق المرأة، والفتيات اللاتي رأين أن زوجته سلبية، ومنهم من اتهمه بأنها جعلها تتوقف عن الغناء لأن صوتها أفضل منه، غيرة منها، وخوفًا على مستقبله الفني، والكثير من الاتهامات الأخرى.

كان هنالك هجومًا من نوعٍ آخر على فهمي، بعيدًا عن زوجته، وهو بشأن ردوده “المتعجرفة” على حد تعبير البعض على النقاد، حيث إنهم قارنوا مواقف العديد من النجوم الذين سبقوه في البرنامج، ورد فعله، فوجدوا أنه كان يتعالى على تلك الانتقادات بل ورد عليها بانفعال مبالغ فيه.

من جانبه صرح أحمد فهمي على صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بأن ما حدث معه في البرنامج مؤامرة، حيث اجتزأ العاملون فيه بعض ردوده، وحديث زوجته، دون استئذانهما، ما جعل الكلام يخرج عن سياقه، ويظهر بتلك الصورة، وهو ما أكدت عليه زوجته في ردٍ عليه على نفس التغريدة.

الجدير بالذكر وبرغم محاولة “فهمي” بجعل تصنيف الحلقة (+18) فهو لم ينجح في حجبها تمامًا حيث إنه وبمجرد تسجيل الدخول للموقع، يمكن مشاهدة الفيديو بشكلٍ طبيعي، كما أن من له حسابًا على “يوتيوب” لن يظهر له التصنيف، وكذلك فإن فيديوهات الحلقة المقتطعه على “فيس بوك” و”يوتيوب” مازالت متواجدة ومنتشرة بشدة.

https://www.youtube.com/watch?v=rTcdAub9dyI&feature=youtu.be