برومو

10 نجوم في حفلات مهرجان فبراير الكويت 2018

يستعد الجمهور الكويتي والخليجي لحفلات “فبراير الكويت” في عام 2018، وبحسب بيان صادر عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، فقد تم بيع تذاكر حفلات المهرجان الخمس خلال ساعات من طرحها للبيع.

كشف سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا عن الفنانين المشاركين في حفلات “فبراير الكويت” هذا العام، وهم؛ محمد عبده، عبدالله الرويشد، أنغام، شيرين عبد الوهاب، حسين الجسمي، أصالة، نوال الكويتية، نبيل شعيل، ماجد المهندس ومطرف المطرف.

نرشح لك: انطلاق ماراثون “تحدي عبور مصر” من أسوان

تبدأ حفلات المهرجان من مطلع شهر فبراير وحتى منتصفه، بمعدل حفلين غنائيين أسبوعيًا، في يومي الخميس والجمعة، بإستثناء الأسبوع الثالث الذي سيقام به يوم الخميس الحفل الخامس والأخير من المهرجان هذا العام. وتقام الحفلات في المسرح الكبير بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في مدينة الكويت.

جاء جدول حفلات مهرجان “فبراير الكويت” كالتالي:

– يوم الخميس 1 فبراير – حفل حسين الجسمي ومطرف المطرف.

– يوم الجمعة 2 فبراير- حفل شيرين عبد الوهاب ونوال الكويتية.

– يوم الخميس 8 فبراير – حفل عبد الله الرويشد وأصالة.

– يوم الجمعة 9 فبراير – حفل ماجد المهندس ونبيل شعيل.

– يوم الخميس 15 فبراير – محمد عبده وأنغام ، في حفل ختام المهرجان، ويجتمع النجمين للمرة الثانية في مهرجان “فبراير الكويت” ، في تكرار لحفلهما بالمهرجان منذ عامين.

يرافق نجوم المهرجان ، ثلاثة فرق موسيقية، ويقود المايسترو وليد فايد الفرقة الموسيقية مع حسين الجسمي وأصالة، والمايسترو مدحت خميس مع شيرين عبد الوهاب وماجد المهندس ونبيل شعيل، أما المايسترو هاني فرحات فيقوم بقيادة الفرقة الموسيقية مع باقي نجوم حفلات المهرجان.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock