إنجي المقدم: أرفض القبلات والإغراء في أعمالي - E3lam.Com

نهلة سويلم

قالت الفنانة إنجي المقدم إنها ترفض تأدية أدوار الإغراء تمامًا ولا تقبل بأي قبلات في أعمالها الفنية، كما ترفض اتهامها بالجرأة، مؤكدةً أنها تعرضت إلى انتقادات كثيرة وسخرية مؤخرًا بسبب صورتها المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعليقًا على صورتها التي انتشرت مؤخرًا في البحرين، أوضحت “المقدم” أثناء استضافتها في برنامج “تفاعلكم” على قناة “العربية”، أن الصورة بها بعض من الجرأة، ولكنها معتادة على أن ترتدي مثل هذه الملابس في حياتها العادية بدون أي مشكلة.

نرشح لك – هدى المفتي تنضم لأبطال “بني يوسف”

وبالحديث عن أعمال 2017 الفنية، قالت إن مسلسل “حكايات بنات” حقق نجاحًا كبيراً وتفاعلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم عرضه لأول مرة على قناة مشفرة، واستمر هذا التفاعل إلى الآن أثناء عرضه للمرة الثانية على قناة مفتوحة، واصفةً عام 2017 بالعام الحافل “مهنيًا”.

وفي سياق آخر، علقت إنجي المقدم على مسألة التحرش بأنها مشكلة في العالم بأكمله ليس في مصر فقط، وأضافت أن ظاهرة التحرش تفاقمت لتمنعها من النزول إلى الشارع، بل وتحذير أبنائها من النزول إلى الشارع أيضًا، وهو ما يزعجها أحيانًا، كما طلبت من الجمهور التحدث بحرية عن المشكلة، والاعتراف بالمشكلة للحد منها.

وعند سؤالها عن حرية المرأة ومساواتها بالرجل، قالت إنها مقتنعة أن هناك نماذج كثيرة من الرجال تقمع النساء، مما يجعلها تؤيد حرية المرأة وتنادي بها، وإيمانها بهذا غير نابع من مشاكل مع الرجال كما يُشاع، وأكدت أن زوجها مؤمن بمساواة الرجل بالمرأة أيضًا.

وعن الأعمال القادمة أعلنت “المقدم” عن مسلسل قادم من إنتاج مسلسل “B Link” بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل وانتصار، من إخراج هاني خليفة، ومن المتوقع عرضه في موسم رمضان 2018.