رد أحمد فهمي وزوجته على الانتقادات بسبب "أنا وأنا" - E3lam.Com

رد الفنان أحمد فهمي على الانتقادات التي وجهت له على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب عرض حلقته في برنامج “أنا وأنا” مع الإعلامية سمر يسري، حيث انتقد البعض ما ورد خلال الحلقة من تحكمه الشديدة في زوجته، ومنعها من الغناء.

نرشح لك –تفاصيل إصابة أحمد فهمي بمرض في القلب

كتب “فهمي” عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، “في البداية أنا بتوجه بخالص الأسف لأي معجبة أو معجب عن بعض ما نشر من مقابلتي في ON E  بتاريخ ١٢ يناير وأحب أن أوضح بأن معظم المقاطع المتداولة ممنتجة وخارج سياق الحوار المفروض نشره. وأشدد على أن كل المعجبين هم أساس نجاحي ورأي أي معجب سواء كان سلبي أو إيجابي أرحب به وأخذه على محمل الجِد”.

تابع: “وأحب ان أتوجه بالشكر لكل شخص أخد من وقته ووجه لي أي نقد أو تعليق على هذه المقابلة. انا وأميرة نعيش علاقة سعيدة جداً وإن شاء الله 100 سنه حب زيادة وإحنا في خير وسعادة ومع بعض. وبأحب أوجه أجمل رسالة حب وتقدير لإخواتي وكل أهلي وبالأخص أمي العزيزة لكل الدعم جميع سنين نجاحي”.

من جانبها، ردت زوجته أميرة فراج على ما قاله عبر حسابها الشخصي عل “تويتر” أيضًا، كاتبةً: “للأسف العيب علي البرنامج والقائمين عليه إنهم خدوا جزء من إجاباتي على الأسئلة وشالوا إني قلت انا دلوقتي بشتغل وبغني وانت بتدعمني وبتشارك معايا الحفلات، برنامج غير مهني قايم علي الضغط علي جمل معينة في الحوار والضغط علي الضيف والتدخل في حياه الناس.. برنامج غير هادف وغير مهني”.