السادات يطلب مناظرة السيسي - E3lam.Com

طالب محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، بمناظرة الرئيس عبد الفتاح السيسي على الهواء مباشرة فى مؤتمر حكاية وطن الذى سيعقد خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى أنه لا يجحد وجود إنجازات، ولكن لمناقشة الرئيس في الإخفاقات أيضًا.

وأوضح السادات خلال مؤتمر صحفي اليوم الإثنين بمقر حزبه، لإعلان ترشحه بالانتخابات الرئاسية، أن فكرة الترشح جاءت له بعد أن تمت إقالته من البرلمان، وطالبه عدد من الشخصيات والقوى السياسية بالترشح فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

نرشح لك.. تعليق والد الطفل المصري المعتدى عليه في الكويت

وأشار إلى أن الحديث عن وجود مرشح وحيد هو الذى يصلح لقيادة الدولة أمر لا يصح أن يقال، مضيفا أن الانتخابات الماضية لم يكن أحدا يعلم من الذى كان سيفوز بها إلى أخر دقيقة وهذا ما حدث مع الفريق شفيق والدكتور محمد مرسي.

وكشف أن معه برنامجا أعده مخلصون، سيعمل على تحقيقه وتطويره وسيقدمه لأي شخص يرغب في العمل والاستفادة منه حال عدم استمراره بالسباق الرئاسي.

وقال السادات إن برنامجه يندرج تحت شعار الشعب يحكم، موضحًا أنه باعتراف المسئولين، لا يوجد تعليم جيد أو صحة أو مياه، وأنه يجب القضاء على الفساد والتضليل من خلال حكم الشعب نفسه بنفسه.