تعليق والد الطفل المصري المعتدى عليه في الكويت

نرمين حلمي

علق الإعلامي وائل الإبراشي على التصرف غير اللائق، الذي قام به والد لاعب كويتي، تجاه لاعب مصري، عقب فوز الأخير في مباراة للكاراتيه.

قال “الإبراشي” خلال برنامجه “العاشرة مساءً”، المذاع عبر فضائية “دريم”، مساء أمس الأحد، إن ما حدث أثار الرأي العام وتم تداوله بشكل كبير، جراء هذا الفعل القبيح الذي قام به الوالد الكويتي، والذي ينم عن غياب الضمائر والأخلاق الحميدة، حيث إنه ضرب الطفل المصري، وطرحه أرضًا، موضحًا: “القضية ليست مصري وكويتي، القضية في الأخلاق، وده ممكن يحصل بين أي اتنين مصريين عادي”.

نرشح لك: بعد رحيله عن الحكومة.. أبرز 7 أزمات لـ”النمنم” في وزارة الثقافة

أوضح محمد أحمد، والد الطفل المصري “يوسف”، المعتدى عليه بالضرب، خلال مداخلة تليفونية في برنامج “العاشرة مساءً”، أن المباراة لعبت في نادٍ بالكويت، وبعد إنهاء المباراة عانق اللاعبان بعضهما البعض، مشيرًا إلى أن التصرف السيئ قد تلقاه الطفل “يوسف” من والد الطفل وليس الطفل الكويتي نفسه.

أضاف “أحمد”، أنه حرر محضرًا ضد والد الطفل الكويتي، بعد تجهيزه للتقرير الطبي؛ مشيرًا إلى أن ابنه أصيب في الفم، تاركًا الأمر للقضاء للبت في هذا الأمر والنظر في حق ابنه بعد التعرض لهذه الواقعة.

أوضح أن السلطات الكويتية رحبت به واستدعت والد الطفل سريعا لأخذ أقواله، مؤكدًا أنها حادثة فردية ولا تنم عن ما يكنه الشعب الكويتي تجاه مصر، مستشهدًا بما حدث في صالة المباراة بعدما سقط ابنه على الأرض، وقتها ذهب الشباب الكويتي ليدافعوا عن ابنه على الفور.