خالد الغندور: مدحت شلبي تحيز في تعليقه لـ الأهلي

شروق مجدي

علق الإعلامي خالد الغندور على انحياز المعلق الرياضي مدحت شلبي لفريق النادي الأهلي أثناء تعليقه على مباراة السوبر أمس أمام فريق المصري، قائلًا إنه لا داعي للتحيز فالفريقيين مصريين.

أضاف خلال حلقة أمس من برنامج “ملعب الشريف” الذي يعرض على قناة ltc ويقدمه الإعلامي أحمد الشريف أنه كانت هناك بعض التعليقات من “شلبي” التي تؤكد تحيزه للنادي الأهلي، مثل “احنا كسبنا” معلنًا بذلك أنه ضمن جماهير الأهلي التي تحتفل بفوز فريقها.

نرشح لك: صورة.. “منافسي” الأهلي في مدرجات هزاع بن زايد

ومن ضمن تلك التعليقات أن علق “شلبي” بعد هدف مؤمن زكريا الذي لم يحتسب بداعي التسلل بأن ذلك الهدف سيمنع جماهير المصري من اعتبار فوز الأهلي حدث بسبب خطأ من حارس الفريق أحمد مسعود.

أشار إلى أنه بعد ذلك يتم الحديث عن الحياد والموضوعية ويمنع بعض المعلقين مثل أحمد الطيب، بسبب بعض التعليقات التي قالها والتي لم يكن بها نفس درجة الانحياز، وذلك ما حدث معه هو شخصيًا بعد حديث مجدي عبد الغني عضو مجلس اتحاد الكرة معه في أحد الحوارات والذي أثار غضب البعض فتم تحويله هو للتحقيق.

جدير بالذكر أن المباراة انتهت بفوز فريق الأهلى على فريق المصري بهدف دون رد، تُوج من خلاله الأهلي ببطولة السوبر، وأحرز الهدف لاعب الأهلي وليد آزارو في الدقيقة 100 من الشوط الإضافي الأول.