سبب ظهور سمير غانم في "عقدة الخواجة" - E3lam.Com

شروق مجدي

قال الفنان حسن الرداد، إن الحياة صعبة جدًا، ولحظات الشقاء أكثر من لحظات الفرح، لذلك يرى أنه لا يجب انتظار الأوقات الجيدة، ومن ذلك المنطلق اتخذ قراره أن يصنع هو السعادة، وبذلك اتجه للكوميديا وتقديم المادة التي تسعد الجماهير.

أضاف خلال مقابلة تليفزيونية بحلقة اليوم الأربعاء من برنامج “العاشرة مساءً” الذي يعرض على قناة دريم ويقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، أن الفنانة إيمي سمير غانم زوجته هي أول حب في حياته، ولم يكن هناك قبلها أي قصة حب حقيقية.

نرشح لك.. تميم عبده يعود إلى “الكنز”

أشار “الرداد” إلى أنه طلب من الفنان سمير غانم أن يظهر في المشهد الختامي لفيلمه الأخير “عقدة الخواجة”، ولم يرفض “غانم” طلبه على الرغم من مرضه في ذلك الوقت، مؤكدًا أن فريق العمل رغب أن يقوم سمير غانم بالمشهد الختامي حتى يضع بسمة على وجوه المشاهدين ويكون حسن ختام للفيلم.

أكد “الرداد” أن تصوير مشهد سمير غانم تم على مرتين، وكان بارتجالية تامة، وفي المرة الثانية للتصوير قدم حوارًا مختلفًا تمامًا عما قدمه في المرة الأولى، مما أثار دهشة الجميع لسرعة بديهته.

الجدير بالذكر أن فيلم “عقدة الخواجة” هو بطولة حسن الرداد وهنا الزاهد وماجد المصري وحسن حسني، والفيلم من تأليف هشام ماجد وشيكو وإخراج بيتر ميمي.