شاشة

أديب: شفيق كان المرشح الأقوى في مواجهة السيسي

علّق الإعلامي عمرو أديب، على تراجع الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، عن خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، المقرر عقدها العام الجاري، موضحًا أنه لم يتفاجأ بهذا القرار، بل كان مُتوَقعًا من فترة طويلة.

أضاف “أديب” خلال حلقة الأحد، من برنامجه “كل يوم”، المذاع على قناة “ON E”، أن “شفيق” كان الأقوى بين المرشحين الموجودين على الساحة، مشيرًا إلى أنه يحترم المرشحين خالد على ومحمد أنور السادات، ولكن الفريق كان الأقوى و”الأثقل وزنًا” في مواجهة السيسي، قائلاً: “انسحابه من الترشح للانتخابات الرئاسية كسر الأمل عنده في رؤية انتخابات قوية”.

نرشح لك: شفيق: هناك رجل أكثر صلاحية مني لقيادة الدولة

تابع: “ياريت يا جماعة محدش يحكم على الفريق شفيق بقسوة، كل شخص له حساباته وتقديره للأمور، لكن في رأيي محدش هيعرف يعمل المذاق والحالة اللي كان هيعملها شفيق في الانتخابات.. محدش هيسد مكانه”.

يُذكر أن الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء المصري الأسبق، أعلن مساء أمس، عدم خوضه الانتخابات الرئاسية المقبلة، المقرر عقدها منتصف العام الجاري، موضحًا أن غيابه عن البلاد لفترة زادت عن 5 سنوات أبعدته عن المتابعة الدقيقة لما يجري على أرض الوطن من تطورات وإنجازات رغم صعوبة الظروف التي أوجدتها أعمال العنف والإرهاب.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock