لماذا اختار مرتضى منصور إيهاب جلال لقيادة الزمالك؟

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن اختيار إيهاب جلال مديرًا فنيًا لنادي الزمالك خلفًا للمونتينجري نيبوشا جاء بالإجماع، لأنه مدرب مميز ويمتلك خصائص عديدة أهلته لذلك المنصب.

نرشح لك – هل يتحمل إيهاب جلال نتيجة مباراة القمة؟

أضاف “منصور” خلال تصريحات صحفية للموقع الرسمي لنادي الزمالك أن “جلال” هو افضل مدير فني في مصر آخر 3 سنوات، فلديه معرفة بجميع اللاعبين في قائمة الزمالك، ويمتلك شخصية مهذبة وقيادية، وتلك الاسباب جعلتنا نتعاقد معه.

أردف: “لمن يتحدث عن أن الجهاز الفني ينتمي للنادي الأهلي فهذا غير صحيح، لم اتعاقد مع جهاز فني من تل أبيب، وايهاب جلال ومعاونيه ليسوا اهلاوية”، مشددًا: ” مؤمن زكريا لعب للزمالك وهو من أبناء الأهلي، الجوهري رحمة الله تولى تدريب الزمالك، نحن في عصر احتراف، وايهاب جلال رجل محترم ومحترف”.

استطرد: “حلمي طولان من أبناء الزمالك لكنه قاتل من أجل الفوز علينا، هو مدير فني لطلائع الجيش وهذا أمر طبيعي، ولو قام بتفويت المباراة لكان شخص غير منضبط”، مضيفًا: “أشكر نبيل محمود على موقفه المحترم، إيهاب جلال لم يمانع العمل معه، لكن ما حدث من معتمد جمال أمر لا يليق”، متابعًا: “أبلغنا معتمد جمال بأنه سوف يعمل مساعدًا للمدرب الجديد أي كان اسمه وبمن فيهم إيهاب جلال، وافق وبعد ذلك اعترض”.

تابع: “إيهاب جلال يمتلك جميع الصلاحيات، هو من يحدد التعاقدات وأسماء الراحلين، لو هناك لاعبًا موقوفا ويريده لا مانع، إذا أراد فتح صفحة جديدة مع اللاعبين أهلا وسهلا”، مؤكدًا: “لا يوجد لاعب لدينا له مستحقات، وشجاعة من ايهاب جلال تولي مسؤولية مباراة الأهلي، عليه قيادة المباراة دون توتر والنتيجة عند الله”، مختتمًا: “3 مرات سابقة حاولنا التعاقد مع إيهاب جلال لكن رئيس المقاصة عرقل الأمر، وحاليًا هو رحل من إنبي ودفعنا الشرط الجزائي”.