تفاصيل مرض بنت أمير كرارة - E3lam.Com

كشف الفنان أمير كرارة تفاصيل مرض ابنته “ليلى”، قائلًا إنهم سمعوا المربية التي ترافقها تصرخ، فركض عليها ووالدتها، وجدتها وعليها أعراض غريبة لم يشاهدها من قبل.

أضاف “كرارة” خلال حواره مع الإعلامية سمير يسري، مساء اليوم الجمعة، في حلقة برنامج “أنا وأنا”، المُذاع عبر فضائية “ON E”، أنه لم يشعر بنفسه، وحملها وركض بملابس المنزل، قائلًا: “نزلت بالبوكسر وروحت بيها المستشفى أشوف فيها إيه.. موقف ربنا ما يوريه لحد”.

نرشح لك: أمير كرارة: من حق الجامعة منع النقاب

أردف أنه ذهب بها لمستشفى كبيرة، ودخلت العناية المركزة، وبعدها أخبره الطبيب أن يدعو لها، فجاءت سيدة لا يعرفها وأخبرتهم أنهم يجب أن يخرجوها من تلك المستشفى لأن ليس بها عناية أطفال، واعترض الطبيب فسأله: “هتقدر تنقذها؟” فرد عليه: “ادعيلها”، فأخذها وذهب إلى الدكتور مراد الألفي، الذي وصفه بأنه “أعظم طبيب أطفال في مصر”.

استطرد أن الطفلة ظلت في العناية المركزة أيام، وأخبره الطبيب أنها تعرضت لفيروس غريب وصل للمخ وهو ما جعلها تدخل في غيبوبة، لافتًا إلى أن أثناء مرافقتها في المستشفى كان العديد من أصدقائه من الوسط الفني يتوافدون عليه.

تابع أنه كان في قمة حزنه وخوفه وقتها، بالرغم من أن “قلبه جامد” على حد تعبيره، مضيفًا أنه كان يرافقه في يوم أحد الفنانين، وقال له: “ما تدبح يمكن ربنا يستجيب منك” فرد عليه: “أنا مش قادر أفكر ولا أعمل حاجة بس إن شاء الله أول لما تفوق هدبح عجلين”.

ذكر أنه وبمجرد أن قال تلك الجملة، جاء أحد أصدقائه راكضًا ليخبره أنها استعادت وعيها وقال له: “بنتك فاقت ومكسرة العناية فوق”، لافتًا إلى أنه شعر وقتها بأن الله يخبره رسالة مفادها: “أنت نويت تعملها حاجة حلوة طب أنا هعملك اللي أحسن منها”.