جريزمان: أعجبني مستوى لاعبي الأهلي

أحمد إمام

صرح الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، أنه سعيد بمشاركته خلال المباراة التي جمعتهم مع النادي الأهلي مساء أمس السبت، خاصة أنها تحمل رسالة مهمة جدا وهي السلام الذي يجب أن ينتشر ويتواجد في كل أنحاء العالم.

أضاف جريزمان خلال لقائه مع مراسل قناة “الأهلي” عقب المباراة، أنه أعجب كثيرا بلاعبي الأهلي خاصة أن لديهم امكانيات كبيرة وقدموا مستوى جيد خلال المباراة، موضحا أن هذا الأمر جعلهم يدخلون في الأجواء ويقدموا مباراة قوية أيضا.

 وفي سياق مختلف، علق المهاجم الفرنسي على ما يتردد برحيله عن أتلتيكو مدريد خاصة بعد تلقيه العديد من العروض، حيث أكد على سعادته بالتواجد في صفوف الفريق الإسباني، بل أن لديه رغبة كبيرة بالاستمرار معهم خلال الفترة المقبلة.  

 كان فريق أتلتيكو مدريد قد تغلب على الأهلي 3/2، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت على ملعب برج العرب، تحت شعار “السلام ضد الإرهاب” بل سيخصص إيراداتها وأرباحها لصالح أسر ضحايا الإرهاب خلال الفترة الأخيرة. 

جدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يتواجد فيها الفريق الإسباني على الأراضي المصرية، حيث حضر من قبل لمواجهة نادي الزمالك احتفالا بمئوية الفريق الأبيض عام 2011.

https://www.facebook.com/AlAhlyEgyptTV/videos/1770318273020516/