ميدو: نادٍ أوروبي يسعى لضم مهاجم إنبي

نرمين حلمي

كشف أحمد حسام “ميدو” المدير الفني السابق لنادي الزمالك ووادي دجلة، عن تلقيه اتصالاً هاتفيًا للاستفسار عن مهارات مهاجم إنبي صلاح محسن، قبل اسناد عرض أوروبي، من نادي كبير له.

نرشح لك: أول حالة منشطات بالدوري

وقال “ميدو”، في حواره مع المذيع سيف زاهر، في برنامج “ساعة مع سيف”، على راديو “هيتس”، أمس الثلاثاء، إن رئيس النادي الأوروبي، قد أخبره عن نيته في إرسال عرضًا رسميًا، الأسبوع المقبل، إلى صلاح محسن، لضمه من إنبي.

ورفض “ميدو” الإفصاح عن إسم النادي الأوروبي، واكتفى بالقول: ” نادي عريق من بين الأندية، التي لعبت لها من قبل في أوروبا، اتصل بي للاستفسار عن إمكانيات اللاعب صلاح محسن “.

واختتم “ميدو” موضحًا الموعد الذي سيأتون فيه إلى مصر، لمقابلة صلاح محسن، قائلاً: “مندوبين من هذا النادي سيصلون إلى القاهرة قبل منتصف شهر يناير القادم من أجل التقدم بعرض رسمي لصلاح محسن لاعب إنبي لشراءه بداية من الموسم الجديد”.

وكان الأهلى والزمالك قد دخلا فى مفاوضات مع نادى إنبى من أجل ضم صلاح محسن لاعب الفريق بعد تألقه فى الفترة الأخيرة، لكن عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى إنبى، رفض بيعه لأي فريق محلي.

يذكر أن “ميدو” قد سبق له اللعب في أندية جينت البلجيكي، أياكس الهولندي، سيلتا فيجو الأسباني، روما الإيطالي، توتنهام، ميدلسبره، ويجان ووستهام في إنجلترا

صلاح محسن
صلاح محسن