الشيء الذي يتمنى ساويرس أن يفعله قبل الموت - E3lam.Com

قال رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، إنه يملك سيارتين فقط، ولا يخش أن يخسر كل أمواله ولا يخاف من أي شيء، متابعًا: “كلمة الخوف دي مش عندي خالص في أي حاجة”.

نرشح لك: “أديب” يلوم مكرم محمد أحمد بسبب خالد علي

أضاف “ساويرس” خلال برنامج “سرك في بير” المُذاع على موقع “اليوم السابع”، أن الإيمان بالله وطلب الشجاعة منه هو سر نجاحه، وكذلك الحظ والتعليم والأسرة الطيبة، موضحًا أن والدته ربته “على الأصول” على حد قوله، ووالده أعطاه المعرفة والصلابة وعدم التهاون في الحق، مستطردًا: “لو كنا ما نجحناش بعد كل ده كان ربنا هيحاسبنا”.

أوضح “نجيب” أنه ينام 5 ساعات في الليل وساعة وربع بعد الظهر يوميًا، ولا يخش الموت، قائلاً: “عاوزني أموت بكرا الصبح؟ حلو أوي مفيش مشكلة.. مفيش حاجة في حياتي كان نفسي اعملها ومعملتهاش، غير إن الشيء اللي نفسه أعمله قبل ما أموت إني أعمل عمل خيري ضخم جدًا الناس تفتكرني بيه”.

في نفس السياق، رفض ساويرس الحديث عن أسرته وأولاده، قائلاً: “بحب أبعد ولادي وحياتي الشخصية عن الأضواء، وكمان لأني بخاف من العين والحاجات دي”.

وبسؤاله لو لم يصبح رجل أعمال ماذا كان يتمنى أن يمتهن من الأعمال، شدد نجيب على أنه يحب الفن ولو لم يعمل بالتجارة لأصبح فنانًا، موضحًا أنه يحب الفنون مثل الرسم وخلافه، مضيفًا: “أنا أُقدِّر الفن.. فمن ضمن مباهج الحياة إني أعرف واحد زي فاروق حسني مثلا، وكون إني تجيلي فرصه أقابل أحمد فؤاد نجم وأنا صغير وبعدين أقابله على كبر فده حاجة كبيرة جدًا”.