سبب غضب مرتضى منصور من "نيبوشا" رغم فوز الزمالك

أحمد إمام

انتقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أداء الفريق الأبيض أمام المقاولون العرب مساء اليوم بالدوري، حيث قال إنه سعيد بتألق محمد الشامي وإحرازه لهدف الفوز نافيا ما تردد عن رحيله خلال الفترة الماضية، ولكنه غير راضي عن الفريق أو ما حدث من المدرب المونتينجري نيبوشا خلال المباراة.

نرشح لك: هدف “الشامي” يعيد للزمالك توازنه في الدوري

أوضح مرتضى خلال لقائه مع مراسلة قناة “on sport” مساء اليوم الثلاثاء، أن هناك بعض اللاعبين الذين شاركوا في مباراة المقاولون سيرحلون عن النادي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن هذه المباراة كانت الفرصة الأخيرة لهم كي يحكموا عليهم بشكل نهائي، قائلا “محدش يقولي ولا ابن النادي ولا ابن خالة النادي ابن النادي اللي يموت نفسه في الملعب”.

تابع أنه غير راضي كذلك عن قيادة نيبوشا للمباراة، نظرا لأنه لم يستغل طرد محمد فاروق لاعب المقاولون بشكل جيد، لافتا إلى أنه كان من الممكن الدفع بكاسونجو كابونجو من أجل تنشيط الهجوم، متعجبا من عدم اشراك لاعب مميز مثل محمد أشرف “روقة” في وسط الملعب واستبعاده من التشكيل الأساسي خلال المباريات الأخيرة.

استطرد أنه بالرغم من كل هذه الأمور قد قرر صرف مستحقات اللاعبين بالكامل غدا بعدما أوقفها بسبب النتائج السيئة خلال الفترة الأخيرة، لافتا إلى أن الفريق قد حقق 6 نقاط متتالية في آخر جولتين وهو أمر جيد في النهاية.

في سياق مختلف، أكد رئيس الزمالك أن الفريق مهدد بخصم 6 نقاط كاملة بسبب مستحقات الغاني أجوجو لاعب الزمالك السابق، لافتا إلى أنه بالرغم من عدم رؤيته أو تعاقده مع هذا اللاعب نظرا لأن هذه الصفقة تمت في عهد ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، إلا أنه اتفق مع محامي اللاعب على تقسيط المبلغ وبالفعل بدأت الأمور تسير حتى قام “عباس” بالحجز على أرصدة النادي لذلك لم يعد قادر على إرسال أي أموال أخرى، مشيرا إلى أنه في حيرة كبيرة ولا يجد حل حقيقي لهذه المشكلة.

الجدير بالذكر أن الزمالك قد استطاع تحقيق الفوز على فريق المقاولون العرب بهدف نظيف مساء اليوم بالجولة ال 15 من الدوري، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة ويحتل المركز الرابع بجدول الترتيب.

https://www.youtube.com/watch?v=96hg6HuYyyc&feature=youtu.be