صور: تفاصيل حلقة حازم إمام في "تعشب شاي" - E3lam.Com

يحل كل من حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ونجم الزمالك السابق، والطفلتين الموهوبتين تالا وشدا ضيوفًا على برنامج “تعشب شاي”، الذي تقدمه الفنانة غادة عادل، على شاشة “dmc” يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، في حلقة خاصة بعنوان “فكرة رقم واحد والأول”.

نرشح لك: صورة.. غادة عادل وابنها على الشاطئ

يتحدث حازم إمام خلال الحلقة عن رقم واحد في حياته وهل كان في بداية مشواره يعمل ليكون الأول؟ هل سيطر عليه هذا الهدف؟ هل ساعده الجمهور في تحقيق آماله وأحلامه في أن يكون رقم واحد أو الأول؟ هل رحلته في الاحتراف جعلته يثبت نفسه ويصبح من أوائل اللاعبين المصريين الذين اكتسبوا شهرة عالمية؟

يتطرق أيضًا في حديثه إلى الاحتراف وكيف استطاع اللاعبين المصريين كسر حاجز الخوف منه، وأصبح لدينا لاعبون محترفون في أندية كبيرة مثل محمد صلاح، ويسترجع حازم مع غادة عادل خلال الحلقة ذكريات والده لاعب الكرة والمعلق الشهير حمادة إمام، متحدثًا عن أهم شيئ كان يميزه في التعليق وهو اللازمة أو الجملة المشهورة له، والالقاب التي حصل عليها، والتي كان ينادي بها، وكيف كان يوجهه عندما كان يلعب ويتحدث الثعلب الصغير حازم إمام أيضًا عن المرة التي شعر فيها أن والده فخور به، ويرى أنه امتداد له في عالم كرة القدم.

في فقرة أخرى من البرنامج تستضيف غادة عادل الطفلتين الموهوبتين الأختين شدا وتالا شريف لطفي العدل اللتان جمعتهما حب رياضة واحدة هي لعبة الجومباز وتتحدثان عن أسباب اختيارهما لهذه اللعبة تحديدًا، وأهم البطولات التي شاركتا فيها، وهل حصلا على جوائز أو ميداليات، ويكشفان عن أحلامهما في التدريب والتحكيم.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج “تعشب شاي”، هو برنامج منوعات أسبوعي تستضيف خلاله غادة عادل عدد من نجوم ونجمات الفن بالإضافة إلى فقرات غنائية وترفيهية يتميز بها البرنامج، ويُذاع على قناة “dmc” الاثنين من كل أسبوع وهو من إنتاج شركة ليوميديا.

نرشح لك: إحالة “بلهارسيا” شيرين عبد الوهاب لـ جنح المقطم