مواعيد عرض الحلقات الخاصة لـ"ما بعد الطوفان"

بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “الطوفان”، أمس الأربعاء، أعلنت قناة dmc، عن عرض حلقات خاصة يومي السبت والأحد بعنوان “ما بعد الطوفان”، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

أحداث الحلقة الأخيرة أثارت الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب النهايات الصادمة للأبطال، إذ أنهى أغلب أبطال المسلسل حياتهم بطريقة بشعة، بعد عدم قدرتهم على تحمل الإحساس بالذنب؛ نتيجة قتلهم لوالدتهم وهي “الحاجة صفية”، التي قدمت شخصيتها الفنانة نادية رشاد؛ طمعًا في المال.

نرشح لك.. دينا: فتحي عبد الوهاب ضربني بجد في “الطوفان”

ففي أحداث الحلقة انتحرت “حنان” وهي روجينا، عن طريق قطع شرايين يدها؛ وقامت “داليا” بوضع “سم” لـزوجها “هاني” وهو الفنان أحمد صفوت في الطعام في شقتهما الجديدة. بينما قام “كمال” وهو الفنان فتحي عبد الوهاب، بالانتقام من زوجته “وفاء” وهي الفنانة دينا، عن طريق تسريب غاز البوتاجاز، حتى انفجرت الشقة بهما معًا.

أما “عمر” وهو الفنان أحمد زاهر، فواجه “منيرة” وهي الفنانة وفاء عامر، بأن زوجها “خالد” وهو ماجد المصري، هو السبب في قتل والدتهما، وانتهى اللقاء بقتل “عمر وخالد” كل منهما للآخر.

مسلسل “الطوفان” من بطولة ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، أحمد زاهر، أحمد بدير، روجينا، أيتن عامر، عبير صبري، رامي وحيد، نجلاء بدر، سيد رجب، محمد عادل، الراقصة دينا، إيهاب فهمي.

القصة لبشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء ووائل حمدي، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيرى بشارة.

https://www.facebook.com/dmctveg/videos/414882282298864/