دينا: فتحي عبد الوهاب ضربني بجد في "الطوفان" - E3lam.Com

قالت الفنانة دينا، إن أبرز الأخطاء التي تتذكرها في حياتها، هي اختياراتها المتسرعة مثل الزواج، قائلةً: “يكون بقلبي وليس بعلقي وأرجع وأعيد نفس الأمر”.

وعن دورها في مسلسل “الطوفان”، أوضحت دينا في حوارها مع هند رضا، عبر برنامج “لسه فاكر”، اليوم الخميس، على إذاعة “نجوم إف إم”، أنها تقدم دور زوجة الفنان فتحي عبد الوهاب، وهي شخصية كل اهتمامها في الدنيا والأموال وليس زوجها، مضيفةً: “هي فقدت الأمل فيه ومهتمة تغير البيت وتنتقل لبيت أفضل، وهي كانت تتصرف بمنتهى القوة والعنف معه”.

تابعت: “كان هناك مشهد فتحي عبد الوهاب بيضربني وفعلها بجد وهو يتقمص الشخصية بجد، كنت متضايقة ولكن كنت مبسوطة به لخروج المشهد حقيقي”.

نرشح لك: دينا تروي تفاصيل مرضها بسبب “التدخين”

وعن أكثر الجوائز التي حصلت عليها وتعتز بها، أكدت أنها جائزة في الرقص كانت من أمريكا وحصلت عليها في ولاية شيكاجو بعدما رقصت في كل الولايات الأمريكية، وهناك جائزة أخرى من جامعة فنلندا ودرست هناك رقص شرقي فكانت بالنسبة لها بصمة جيدة.

استطردت حديثها: “هناك يحترمونني جدا لأنهم يعرفون أني من الراقصات الأوائل في العالم وإنك متميزة في مجالك وما زلت مستمرة، ويقدرونه على المستوى الإنساني، وهي مهنة تخرجك من الاكتئاب، مهنة إيجابية جدا، وللأسف لم يعد هناك راقصات مصريات، والأجانب بشكل مهني يرقصن بشكل أفضل، ولكن بالروح المصريات ما زلن الأفضل”.