وفاء عامر عن محاربة الإرهاب بـ الفن: "إحنا فنانين مش قرود"

قالت الفنانة وفاء عامر، إن ردود الفعل على دور “منيرة” التي تجسده في مسلسل “الطوفان”، المُذاع حصريًا على فضائية “dmc”، فاقت كل التوقعات، مؤكدة أنها كانت متوقعة له النجاح منذ المرة الأولى التي قرأت فيها السيناريو.
 
 
أضافت “عامر” خلال حوارها مع برنامج “فلاش”، المُذاع عبر فضائية “النيل دراما”، أنها دائمًا ما تنجح في اختيار الأدوار المناسبة لها، والتي تخرج منها “حاجة كويسة”، متابعة: “اعترف بفضل المنتج ريمون مقار، لأنه اللي صمم عليّ لأنه استناني لحد ما روحت صورت في شهر 3”.
 
 
أردفت: “واعترف بردو بفضل المخرج الكبير خيري بشارة”، لافتة إلى أنع عندما يؤمن بك شخصٌ وبموهبتك ونجاحك وبك كإنسان وفنان، يعطي الإنسان دافعًا لإخراج كل طاقة إيجابية منه في الدور.
 
 
أكدت أن فيها الكثير من “منيرة”، قائلة: “اللي يعرفوني شخصيًا عارفين أن منيرة حتة من قلب وفاء عامر”، موضحة أن فيها الكثير من صفات الشخصية، كحب المطبخ، ومساعدة الآخرين، وحل مشاكلهم.
 
 
ألمحت إلى أن الإرهاب لا يمر مرور الكرام بمصر فقط، قائلة: “ليس مرور الكرام بل القتلة”، والفن هو علاج وقوى ناعمة لمحاربته، متابعة: “احنا كفنانين مش قرود بيترمالنا فول سوداني وموز”، مشيرة إلى أن جمال عبد الناصر أدرك قوة الفن والفنانين، فاستخدمهم لبناء الدولة، مؤكدة أن إدراك الحكومة والجهات المسؤولة بدورهم كفنانين، يجعلهم يبذلون أكثر ما عندهم