الغندور يهاجم مدير الكرة بالزمالك: "أهلاوي جدًا"

هاجم الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس إدارة نادى الزمالك، بسبب هجومه على لاعبي الفريق الأبيض، موضحًا أن تصريحاته الأخيرة ضد اللاعبين تعني أنه يقول لهم: “روحوا للأهلي”.

نرشح لك: “سيلتا فيجو” يعلق على صورة “ميدو” اللاتينية

وكشف “الغندور” خلال حواره مع الإعلامي أحمد الشريف في برنامج “ملعب الشريف” على قناة ltc، عن تفاصيل مهاجمة “جعفر” لمرتضي منصور رئيس الزمالك، عقب منع الأخير من الظهور عبر وسائل الإعلام، قائلاً: “لأول مرة اتخانق خناقة كبيرة جدا مع كابتن فاروق بسبب إني كنت بخلي مرتضى يعمل مداخلات معايا في البرنامج، في الوقت اللي هو كان بيهاجم فيه فاروق ومدحت شلبي وبيتهمهم أنهم مبيخافوش على الزمالك”.

على صعيد أخر، هاجم الغندور، مرتضى منصور، بسبب وجود أيمن حافظ في منصب مدير الكرة بالنادي، بالرغم من انتمائه للنادي الأهلي، مؤكدًا أن “حافظ” قيد 4 لاعبين أجانب في قائمة الكأس رغم من مخالفة هذا الأمر للائحة، ثم تراجع النادي واستدعى محمد الشامي لدخول المباراة في اللحظات الأخيرة.

وتابع: “أيمن أهلاوي جدًا، وهذا الأمر معروف جدا، ولا يعيبه أنه ينتمي للأهلي”، مؤكدًا أنه من الغريب أن يكون مدير الكرة بالزمالك أهلاوي، وكان متواجدًا مع النادي الأهلي في كأس العالم للأندية في 2013، كما كان لاعبًا في النادي الاهلي، وعمل من قبل داخل النادي.

 

https://www.facebook.com/khaledbondokelghandour4/videos/656751094713660/