شاهد: زوجة أسامة أنور عكاشة تروي تفاصيل أول لقاء بينهما

صرحت السيدة سهير محمد زوجة المؤلف والسيناريست الراحل أسامة أنور عكاشة، أن زواجها منه، كان زواج تقليدي، حيث رآها لأول مرة، بزفاف ابنة عمها، الذي حضره بصفته صديق العريس.

نرشح لك: إنتاج أول مسلسل أطفال لـ مجلة “نور”

تتابع “سهير” أثناء لقائها في تقرير خلال حلقة اليوم السبت من برنامج “8 الصبح” المُذاع على قناة “”dmc”، أنه طلب من عمها خطبتها، وكان اللقاء الأول بينهم بمنزله، فوجدت به بعض من مواصفات فتى أحلامها، حيث أعجبت بمظهره وشخصيته وحديثه، وتم الزواج بينهم، والذي استمر لسنوات طويلة، وأكدت على إعجابها به بتوضيح أن مثل “وراء كل رجل عظيم امرأة” لا ينطبق عليه بشكل كبير ، حيث قالت: “هو عظيم من غير امرأة ولا حاجة”.

في نفس السياق عبرت زوجة المؤلف الراحل عن افتقاد الأسرة كلها له ولعاداته، حيث احترم الجميع عمله، ووفروا له الهدوء والرخاء المطلوب للتركيز، ومع ذلك لم يكن هو يبخل بالاندماج معهم والاحتفاء خصوصاً بأحفاده، حتى غضبه السريع وعصبيته كانت سريعاً ما تهدأ، كما أن أصعب المراحل التي مرت عليه كانت فترة وفاة صديقه المخرج فخر الدين صلاح.

على جانب آخر صرحت ابنته نسرين عكاشه، أن الكاتب جمال حمدان كان كاتبه الأول والمفضل، كما أحب أيضاً الروائي نجيب محفوظ، لكنه لم يرغب في تقليد أحد، وقدم لونه الخاص في الكتابة، كما أن مكتبه قد شهد تجمعات دائماً لعدد من الأشخاص مثل الفنان يحيى الفخراني، والفنان نبيل الحلفاوي.