"صاروخ السعيد" يقود الأهلي لوصافة الدوري العام

أحمد إمام

نجح النادي الأهلي في مواصلة انتصاراته بالدوري العام وذلك بعدما حقق الفوز على فريق الأسيوطي سبورت بنتيجة 1/0، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة السابعة من البطولة.

جاء الشوط الأول هادئا بشكل كبير، حيث سيطر واستحوذ الأهلي لكن دون وجود فرص حقيقية، باستثناء تسديدة عمرو السولية بالدقيقة 3 والتي تصدى لها عصام ثروت حارس الأسيوطي، بالإضافة إلى رأسية أزارو الخطيرة بالدقيقة 35، بينما حاول الأسيوطي إغلاق المساحات واللعب على الهجمة المرتدة.

نرشح لك.. صور: الخطيب يدعم الأهلي في مواجهة الأسيوطي

في الشوط الثاني ازداد ضغط الأهلي بقوة، حتى استطاع عبدالله السعيد في إحراز هدف الفوز للفريق الأحمر بالدقيقة 54، بعدما استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء ليراوغ مدافعي الأسيوطي ويسدد بقوة في الشباك، وفي الدقيقة 60 سدد النيجيري أجايي كرة خطيرة لكن حارس الأسيوطي تصدى لها، بعدها استمرت محاولات الفريقين إلا أن جميعها باءت بالفشل، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدف نظيف.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى 25 نقطة ليحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري ويتبقى له 3 مباريات مؤجلات، بينما توقف رصيد الأسيوطي عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر.