أقوى 6 إعلاميين رياضيين على تويتر

أحمد إمام

أصبحت السوشيال ميديا واحدة من أهم أدوات الترويج الإعلامي، ولا سيما موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، الذي بات يستخدم بشكل كبير في الإعلام الرياضي، ليس فقط من قبل المشاهير من لاعبي كرة القدم، بل أيضا من قبل الإعلاميين الرياضيين.

نرشح لك: “العتال” يرد على مرتضى منصور: لن أستقيل

إعلام دوت أورج، يرصد أبرز 6 إعلاميين رياضيين على تويتر :

1) أحمد عفيفي

عدد المتابعين: 787 ألف متابع

القناة: dmc sports

قبل دخوله للمجال الإعلامي، اكتسب شهرته عن طريق السوشيال ميديا، وبالتالي زاد اعتماده عليها في نشر مقاطع الفيديو الخاصة ببرنامجه بالإضافة إلى التغريدات الأخرى التي يعبر فيها عن آرائه في الأحداث الرياضية والمباريات الكروية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير للغاية.

2) أحمد شوبير

عدد المتابعين: 489 ألف متابع

القناة: صدى البلد

هو الوحيد من الجيل الأقدم في الإعلاميين الرياضيين الذي يمتلك عدد كبير من المستخدمين، ويعتمد في حسابه بشكل أساسي على الترويج لحلقات برنامجه “مع شوبير”، إلى جانب بعض “التغريدات” القليلة عن الأحداث الرياضية المختلفة.

3) إبراهيم فايق

عدد المتابعين: 467 ألف مستخدم

القناة: dmc sports

هناك تفاعل جيد بين “فايق” ومتابعيه، خاصة إنه يشارك برأيه بصفة مستمرة في الأحداث الرياضية الجارية، ويحرص على نشر مقاطع الفيديو المهمة من برنامجه “الحريف”

https://twitter.com/ibrahimfayeq

4) هاني حتحوت

عدد المتابعين: 176 ألف متابع

القناة: extra new

يتشارك هاني حتحوت مع متابعيه صوره، وبعض الفيديوهات من برنامجه “اكسترا تايم”، بالإضافة إلى التغريدات التي يعبر فيها عن آرائه الكروية أو أي أخبار جديدة على الساحة الرياضية، بل يحرص من وقت الآخرعلى التفاعل مع متابعيه بالرد على تعليقاتهم.

5) خالد الغندور

عدد المتابعين: 163 ألف متابع

القناة: Ltc

بالرغم إن الغندور يتعامل بشكل رسمي مع حسابه على تويتر، حيث يقتصر غالبًا على نشر فيديوهات البرنامج، لكن يزداد التفاعل بين متابعيه على بعض تلك الفيديوهات المتعلقة بالأخبار، أو الحوارات الرياضية الساخنة.

6) إبراهيم عبد الجواد

عدد المتابعين: 120 ألف متابع

القناة: dmc sports

يمكن وصف إبراهيم عبد الجواد بالإعلامي “النشط” على تويتر، حيث يحرص على التفاعل المستمر بينه وبين متابعيه، حيث يحاول الرد عليهم بشكل مستمر.