تفاصيل "خناقة" نور الشريف ونادية الجندي - E3lam.Com

تتحدث الفنانة الكبيرة نادية الجندي لأول مرة، عن أزمتها مع الفنان الراحل نور الشريف، خلال الحلقة المقبلة من برنامج “أنا وأنا” مع الإعلامية سمر يسري، يوم الجمعة المقبل.

الأزمة تعود تفاصيلها إلى مهرجان الإسكندرية عام 1984، حيث اتهمت نادية الجندي وقتها نور الشريف بأنه يحاول حرمانها من الحصول على جائزة أفضل ممثلة، والتي حصلت عليها بالفعل في فيلم “الخادمة”.

نرشح لك- شاهد: بكاء نجلاء بدر بسبب إنجي علي

على صعيد أخر، تهدد “الجندي” خلال الحلقة بمقاضاة نجل الفنان عماد حمدي الذي اتهمها بالاستيلاء على ثروة والده كاملةً. كما تتحدث عن علاقتها الحالية بطليقها السابق المنتج محمد مختار، والعديد من أزماتها وعلاقاتها الفنية.

نرشح لك- نجلاء بدر: منير اختفى قبل كتب الكتاب بـ4 أيام

يُذكر أن الفنانة نجلاء بدر كانت ضيفة الحلقة الماضية من برنامج “أنا وأنا”، وتحدثت خلال الحلقة عن ارتباطها السابق بالفنان محمد منير، مؤكدةً أن من يريد الارتباط بها عليه أن يتقبلها كما هي على طبيعتها، فهي لم تطلب ممن ترتبط به أن يتغير، وليس له الحق أن يطلب ذلك منها.

برنامج “أنا وأنا”، تقدمه الإعلامية سمر يسري على قناة “On E”، كل جمعة في تمام التاسعة والنصف مساءً، وحل الكثير من الفنانين والإعلاميين ضيوفًا عليه؛ أبرزهم خيري رمضان، شريف مدكور، خالد النبوي، تامر حبيب، ريهام سعيد، أحمد الفيشاوي، سمية الخشاب.