نيكولاس كيدج: لهذا السبب زرت مصر - E3lam.Com

قال النجم العالمي نيكولاس كيدج ، إنه تحدى أي شئ كان سيوقفه عن المجيء إلى القاهرة للمشاركة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ39، مساء أمس الخميس.

أضاف “كيدج” في حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مساء الجمعة، في حلقة برنامج “مساء dmc”، الذي يبث عبر شاشة “dmc”: أنني كنت أشعر بالأسى لما حدث في مصر منذ بضعة أيام، وأردت أن أعلنها صريحة بأن لا شيء سيوقفني عن المجيء لها وأن أكون سعيدًا بزيارتي هذا ما أظهر عاطفتي بهذا الشكل.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ جوائز مهرجان القاهرة السينمائي

تابع: قلت ما شعرت به في كلمتي الختامية فقط أنه من المهم أن تعلم الناس أنه بغض النظر عن مكانك، فتلك الأشياء يمكن أن تحدث، وقد حدث شيء مماثل في مدينتي لاس فيجاس منذ بضعة أسابيع.

كشف الفنان الأمريكي أنه قد زار مصر منذ أكثر من 25 عامًا، في أحد الإصدارات الأولى لمهرجان القاهرة السينمائي، لافتًا إلى أن المهرجان تغير كثيرًا بالنسبة، معبرًا عن سعادته برؤيته “أنضج” على حد تعبيره.

أردف: أتيت منذ فترة طويلة وأردت دائمًا العودة لذا فأنا ممتن جدًا لوجودي هنا، معبرًا عن سعادته بزيارة أهرامات الجيزة واصفًا إياها برمز فوق العادة بالنسبة له.

استطرد قائلًا: أحب الأهرامات وعندما أتيت إلى مصر وخرجت من الطائرة كان الوقت متأخرًا جدًا ليلًا، فقلت أريد أن أذهب للأهرامات الآن، وفعلتها على جمل يُسمى “ميكي ماوس” وكان القمر مكتملًا، وذهبت بالجمل للهرم ولمسته وكان من أكثر اللحظات سحرًا في حياتي.