حسام حسن: ربنا كتب للأهلي الفوز عشان محمود طاهر

أحمد إمام

عبر حسام حسن المدير الفني للنادي المصري عن حزنه الشديد عقب الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام الأهلي بهدفين نظيفين، مؤكدًا أنه ما زال هناك بعض اللاعبين الذين تسيطر عليهم رهبة كبيرة أثناء مباريات الأهلي والزمالك، موضحا أن الهدف الأول جاء من خطأ واضح للاعبين مما أثر على مستوى الفريق خلال المباراة.

أوضح “حسام” خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة مساء اليوم الثلاثاء، أنه لا يوجد تعليق على الهدف الثاني للأهلي فالجميع رأى أن اللاعب استلم الكرة بيده، مضيفا “لو كان الجول ده لينا كان حصل مشكلة كبيرة”، لافتا إلى أن الهدف جاء في وقت المصري كان يحاول تعديل النتيجة.

وتابع: “كل الاحترام والتقدير للجنة الحكام وهستحمل”، مؤكدا أنه بالرغم من وجود أخطاء للتحكيم إلا أنه ليس راضيا عن أداء لاعبيه تماما ولكن يبقى أن مباريات الأهلي والزمالك تكون احتمالية تحقيق الفوز فيها ضئيل جدا، خاصة في ظل فارق الامكانيات الكبير بين اللاعبين.

أضاف: “قدمنا كل ما لدينا في ظل الامكانيات المتاحة ولكن عاندنا التوفيق بشكل كبير”، لافتا إلى أن لاعبي النادي الأهلي لديهم الخبرات الكبيرة لحسم المباراة، مؤكدا أن إيقاع اللقاء كان سيء للغاية من الفريقين لولا أن الأهلي استغل الفرص التي أتيحت له مضيفا “حتى جول الأهلي كان ماسخ ومحدش حس بيه”، مشيرا إلى أن لاعبي المصري قد افتقدوا التركيز تماما خلال المباراة، مضيفا: “هو ربنا كاتب الفوز ده عشان محمود طاهر ربنا يوفقه”.

جدير بالذكر أن الأهلي قد حقق الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب برج العرب.