قائمة النجوم المصريين والعرب في "ختام القاهرة السينمائي" - E3lam.Com

كشفت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ39 عن أسماء النجوم المصريين والعرب المدعوين لحضور حفل ختام المهرجان الذي سيقام يوم الخميس القادم، والتي شملت كوكبة كبيرة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

نرشح لكبعد حادث “العريش”.. 3 سيناريوهات لحفل ختام “القاهرة السينمائي”

من بين النجوم “يسرا، ليلى علوي، يحيى الفخراني، أمينة خليل، يسرا اللوزي، بوسي، سميحه أيوب، إلهام شاهين، بشرى، أصالة، طارق العريان، نادية الجندي، نبيلة عبيد، حسين فهمي، كندة علوش، عمرو يوسف، صابرين، مروان حامدو، سامح عبد العزير، غادة عادل، حنان مطاوع، هنا شيحه، درة، لقاء الخميسي، محمد عبد المنصف، داليا البحيري، مجدي الهواري، مدحت وجمال العدل، لبلبة، هاله فاخر، هاله صدقي، أشرف زكي، روجينا، داوود حسين، هاني أسعد، علي بدرخان، تامر حبيب، منه شلبي”.

نرشح لك –  8 توصيات يطرحها “القاهرة السينمائي” للنهوض بصناعة السينما

كان هشام سليمان رئيس شبكة قنوات dmc أكد أن الاستعدادات جارية على قدم وساق لإتمام حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الخميس المقبل بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية .

أضاف سليمان في تصريحات صحفية أن ختام المهرجان هذا العام سوف يكون رسالة من مصر إلى العالم بأنها لم ولن تنكسر وأن الإرهاب لن يهزمها أو ينال منها وسوف تعلن القوة الناعمة المصرية عن نفسها بأنها جزء لا يتجزأ من معركة الوطن وان السينما المصرية لها يد من حديد تصل إلى وجدان الإنسانية في العالم كله.

أشار إلى أن شبكة قنوات dmc استوعبت المنهج والرسالة التي جاءت من القيادة السياسية ممثلة في خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي عقب العمل الإرهابي الخسيس الذي استهدف الأبرياء الجمعة الماضية في مسجد الروضة بمدينة بئر عبد وهي رسالة الإصرار على الانتصار وليست الاستسلام للانكسار الذي يريده أهل الشر لمصر ومن هنا كان تصميم قنوات dmc على إتمام كافة الأمور المتعلقة بحفل ختام المهرجان والذي سيبدأ بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن.