السيسي: سنرد على تفجير مسجد العريش بقوة غاشمة - E3lam.Com

توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتعازي إلى الشعب المصري وأسر الضحايا في حادث تفجير مسجد الروضة أثناء صلاة الجمعة بشمال سيناء.

أضاف الرئيس في كلمة له بثها التليفزيون المصري قبل قليل، أن هذا الحادث الغادر الجبان، يهدف إلى تحطيم معنوياتنا والتشكيك في قدرتنا، مؤكدًا أن هذا الأمر الآثم لن يزدنا إلا صلابة وقوة في أن نقف ونتصدى ونكافح ونحارب الإرهاب.

تابع أن قوات الجيش والشرطة ستقوم بالثأر للشهداء واستعادة الأمن والاستقرار بمنتهى القوة خلال الفترة القادمة، ضيفًا: “سنرد على هذا العمل بقوة غاشمة على هؤلاء الشرذمة المتطرفين”.

لفت الرئيس إلى أن ما يحدث في سيناء هو انعكاس حقيقي للجهود التي نبذلها في مكافحة الإرهاب؛ الذي نواجهه بمفردنا نيابة عن المنطقة والعالم بأسره، مشددًا على أن كل ما يتم هو محاولة لايقافنا عن جهودنا في مواجهته ومواجهة المخطط الإجرامي الرهيب في تدمير ما تبقى من منطقتنا.

اختتم السيسي حديثه قائلًا: “بقول لكل المصريين لازم تكونوا متأكدين إن هذه المعركة التي تخوضوها هي أنبل معركة على الإطلاق، لأننا بنواجه القتلة الخائنين، وهنشوف ربنا هيساعد مين، لأن لا يمكن ربنا مينصرش اهل الخير وينصر أهل الخراب والشر والتدمير”.