أحمد سليمان يرفض التعليق على مخالفات انتخابات الزمالك

أحمد إمام

صرح أحمد سليمان المرشح لرئاسة نادي الزمالك خلال الانتخابات الحالية، أن أعضاء الجمعية العمومية قدّموا صورة حضارية كبيرة وأثبتوا أنهم على وعي كبير.

أضاف سليمان خلال لقائه مع مراسل قناة “dmc sports” اليوم الجمعة، أن الأعداد في تزايد مستمر منذ الأمس وحتى اليوم، بل أنها ستكون أكبر جمعية عمومية في تاريخ النادي، لافتا إلى أن الجميع قد أتى لكي يعطي رسالة معينة وهي المطالبة برفع شأن نادي الزمالك، لافتا إلى أن التغيير قادم وبقوة وباكتساح كبير، متمنيا أن يكون التوفيق حليفه هو ومجلسه ويفوز بقيادة النادي خلال الفترة المقبلة من أجل خدمة جمهور الزمالك.

كما رفض مرشح رئاسة الزمالك أن يعلق على أي مخالفات انتخابية، حيث أكد أنه لن يتحدث في هذه الأمور إلا مع اللجنة القضائية حتى لا يمارس أي نوع من أنواع الضغط عليهم.

يتنافس في انتخابات الزمالك 41 مرشحا على 9 مقاعد، حيث سيختار أعضاء الجمعية العمومية مجلس مكون من رئيس ونائبين وأمين صندوق و5 أعضاء.

جدير بالذكر أن انتخابات الزمالك بدأت منذ الأمس وتستمر حتى اليوم الجمعة، حيث سينتهي تصويت أعضاء الجمعية العمومية في العاشرة مساء ثم بعدها سيتم فرز الأصوات وإعلان مجلس الإدارة الجديد الذي سيقود النادي ل 4 سنوات مقبلة.