مرتضى منصور: واثق من الفوز في انتخابات "الزمالك"

قال مرتضى منصور المرشح على مقعد رئاسة نادي الزمالك خلال الانتخابات الحالية، إنه يرفض أي مقارنة بينه وبين منافسه على نفس المنصب أحمد سليمان، موضحًا أنه لا يوجد مقارنة بينهما.

نرشح لك –  صور: مرتضى منصور يصافح أحمد سليمان

أعرب “مرتضى” خلال تصريحات صحفية اليوم الخميس، عن ثقته التامة في الفوز برئاسة الزمالك، ليتم تنصيبه كرئيس للنادي من جديد، مؤكدًا أن أحمد سليمان لا يستطيع الانسحاب من الانتخابات، نظرا لأنه يريد استمرار مصلحته “سبوبته” مع رجل الأعمال ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق.

كان أحمد سليمان قد هدد بالانسحاب من الانتخابات عقب استبعاد هاني العتال المرشح ضمن قائمتة لمنصب نائب الرئيس، قبل أن يصدر القرار النهائي للجنة التسوية وفض المنازعات باللجنة الأوليمبية بعودته مرة أخرى للسباق الانتخابي.

نرشح لك – صور: شدوى الحضري تساند أحمد سليمان في انتخابات الزمالك

يتنافس في انتخابات الزمالك 41 مرشحًا على 9 مقاعد، حيث سيختار أعضاء الجمعية العمومية مجلس مكوّن من رئيس ونائبين وأمين صندوق و5 أعضاء.

جدير بالذكر أن انتخابات الزمالك تقام على يومين بداية من اليوم الخميس وتستمر حتى يوم الجمعة غدًا، حيث سيكون تصويت أعضاء الجمعية العمومية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى العاشرة مساءً لاختيار مجلس إدارة جديد يقود النادي لـ4 سنوات مقبلة.