صور: إطلالات غير موفقة في "القاهرة السينمائي" - E3lam.Com

انطلق مساء اليوم الحادي والعشرين من نوفمبر حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته التاسعة والثلاثين، برئاسة الدكتورة ماجدة واصف، في تمام الساعة السابعة مساءً، داخل مركز “المنارة” الدولي للمؤتمرات، بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

نرشح لك: قائمة ثنائيات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

بدأت كل نجمة بالظهور على الـ “Red carpet” في مقدمة حفل افتتاح المهرجان، لافتة الإنتباه بإطلالتها وفستانها المميز، ونجحت بالفعل بعض النجمات في لفت الإنتباه والجمع بين الأناقة والبساطة في آن واحد، بينما لم توفق بعضهن في إطلالاتهن بحفل افتتاح المهرجان بدورته التاسعة والثلاثين.

فيما يلي يرصد إعلام دوت أورج بعض الإطلالات غير الموفقة في حفل الافتتاح:

فستان دنيا عبد العزيز لم يكن موفقًا تمامًا حيث أنه لم يتناسب مع كلاسيكية حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، الذي تتسارع النجمات في إظهار أناقتهن فيه، حيث إنه كان يليق أكثر في حفل صباحي.

الفنانة مادلين طبر أيضًا إطلالتها بالرغم من أنها اختارت لها لونًا وتصميمًا يعد أحد موضات 2017، إلا أنه لم يكن مناسبًا لها.

غادة عادل كسرت قاعدة الفساتين المعتادة على مثل تلك المناسبات، لكن اختيارها لفستان نصفه من الجلد ظهر وكأنه للخروج وليس لحفل مثل افتتاح القاهرة السينمائي.

المخرجة إيناس الدغيدي كان النصف العلوي للفستان موفقًا واللون أيضًا مختلفًا لكن الجزء السفلي، صنف الفستان من ضمن الأسوأ.

نورين كريم أيضًا لم يتماشى فستانها على قصة شعرها وكانت المبالغة في الديل أحد أبرز أسباب تصنيفه كالأسوأ.

لم توفق أيضًا الفنانة أيتن عامر في اختيار الفستان بالرغم من أنه كان ملائمًا مع جسمها، إلا أن خامته أظهرته كأنه “مكسر” وفي حاجة للكوي.