ساويرس عن شيرين وشيما: المسامح كريم - E3lam.Com

إيناس منير
 

دعا رجل الأعمال نجيب ساويرس إلى التسامح مع غلطات وهفوات الفنانة شيرين بسبب الفيديو المنتشر لها عندما طلبت منها واحدة من الجمهور غناء “ماشربتش من نيلها”، لترد قائلة “هجيلك بلهارسيا”، والمغنية شيما صاحبة الفيديو كليب الفاضح “عندي ظروف”، متمنياً التركيز على موضوعات هامة مثل التعليم والفقر والصحة، مشيراً إلى أنه لا يوجد أحد معصوم من الخطأ.
 
حيث علق” ساويرس”، اليوم السبت، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلاً:” ياريت نتسامح مع غلطات وهفوات شيرين وشيما، ونركز على موضوعات هامة، زي الفقر والتعليم والصحة، محدش معصوم من الخطأ والمسامح كريم”.
 
يذكر أن معتز زكريا، وكيل أول نيابة النزهة، برئاسة شريف معتز وإبراهيم صالح المحامي العام، قد أمر بحبس المغنية شيما 4 أيام على ذمة التحقيق.
 
ووجهت النيابة للمطربة تهمة التحريض على الفسق وعرض مصنف سمعي وبصري بدون ترخيص، وإثارة الغرائز من خلال إيماءات جنسية بالفيديو كليب.
 
وقالت المتهمة أمام معتز زكريا، وكيل أول نيابة النزهة، إنها لم تكن تعلم أن الكليب سيثير ضجة وانتقادات عقب إذاعته مشيرة إلى أنها أداة في يد المخرج وهو من يوجهها في تمثيل الكليب، ولم تعلم أنه سيخرج بهذا الشكل.