إنجازات تتحقق.. "كشف حساب" للرئيس على "الحياة"

أطلقت شبكة قنوات “الحياة”، حملة تليفزيونية جديدة عبر شاشتها، تحت عنوان “إنجازات تتحقق”، حيث بدأت في عرض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، من مشروعات انطلقت عبر الأعوام الثلاثة الماضية، في شكل مقاطع مصورة لا تتجاوز مدتها دقيقتين، وذلك على مدار اليوم.

رصدت الحملة التليفزيونية، التي تُعد بمثابة “كشف حساب”، إنجازات الرئيس، بداية من تحسن علاقات مصر بالدول الخارجية من خلال الزيارات المستمرة للخارج، وقناة السويس الجديدة، وإنشاء مشروعات صناعية ولوجستية هناك، وميناء شرق بورسعيد، وإنشاء نحو 188 مستشفى ومركزًا علاجيًا، وتطوير المستشفيات الحكومي و3 آلاف وحدة صحية، وإطلاق حملات علاجية لصالح مرضى فيروس “C”.

تابعت الحملة استعراض قائمة المشروعات، بالمدن السكانية الجديدة وحل مشكلة العشوائيات، ومشروع المليون ونصف المليون فدان بتكلفة 60 مليار جنيه، في 13 منطقة بثمانٍ محافظات، ومشروع المليون رأس ماشية، وتدشين 4 آلاف حوض للاستزراع السمكي.

واصلت حملة “إنجازات تتحقق” رصد القائمة، بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة “المعرفة” الذكية، وشبكة الطرق الآمنة، فضلًا عن ملف تطوير المنظومة التعليمية، من خلال إنشاء مدارس جديدة في المحافظات المختلفة.