من هي السيدة التي ظهرت في صورة عمر متولي على "فيس بوك"؟ - E3lam.Com

شيماء خميس

نشر الفنان عمر متولي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منذ 10 أيام صورة ظهر في خلفيتها سيدة، لافتًا إلى أنه بصدد تصوير فيلم جديد وصفه بأنه “مفاجأة”، موجهًا سؤالًا إلى جمهوره: “تفتكروا مين الممثلة ديه؟”، ثم عاد ونشر مؤخرًا صورة تجمعه بالسيدة معلقًا “هي ديه الممثلة اللي معايا عرفتوها ولا لسه؟”.

“إعلام دوت أورج”، تعرف على تلك السيدة، وهو الممثل محمد محمود الذي ظهر في الصورة مع عمر متولي، مرتديًا زي سيدة، وتواصل معه لمعرفة تفاصيلها.

أوضح “محمود” أنه يشارك “متولي” في فيلم “الباص” ويقوم بدور رجل مسن يحب جارته منذ سنوات والتي تقيم بدار للمسنات بعد زواج أبنائها، فيحرضه حفيده والذي يقوم بدوره الفنان عمر متولي أن يذهب لرؤيتها في الدار ويشير عليه بالتنكر في زي سيدة ليتمكن من دخول الدار، وتتوالى المواقف الكوميدية إلى أن يدرك أن صورة حبيبته التي ظلت في خياله ليست كالواقع.

الفيلم بطولة الفنان عمر متولي، محمد محمود وإخراج شادي الرملي، وإنتاج عصام إمام، ومن المقرر أن يبدأ تصويره يوم السبت 18 نوفمبر 2017.

يُذكر أن آخر ظهور سينمائي للفنان محمد محمود كان فيلم “أبو شنب” في عام 2016 مع المخرج سامح عبد العزيز وبطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز.