رأي مجدي عبد الغني في عودة أبو تريكة للمنتخب

علق الكابتن مجدي عبد الغني على منتدى شباب العالم المُقام في مدينة شرم الشيخ، مؤكدًا أن ذلك المنتدى يُعد رسالة واضحة تثبت عودة مصر إلى الخريطة العالمية.

وقال في تصريحات خاصة لـ إعلام دوت أورج، إن مصر قد عادت إلى حالتها الطبيعية، منوهًا أن المنتدى يضم مجموعة من الشباب “الرائعين” الذين حضروا إلى منتدى شباب العالم ليشاركوا ويتحاوروا مع شباب الدول الأخرى.

وتابع “كلهم بيتكلموا لغات مختلفة وبيعرفوا ثقافات مختلفة” مُعربًا عن سعادته بذلك المنتدى، حيث أن المنتدى يضم عدداً من الشخصيات العامة المحبوبة لدى الشباب، مشيرًا إلى تمنيه بوجود الكثير من المنتديات المماثلة.

كما ذكر”عبد الغني” أنه يشعر أن المنتدى سيؤتي ثماره، مؤكدًا أن الحوار هو الطريقة الأفضل للتواصل بدلا من العنف والتطرف والتفكير السلبي، معربا عن تمنيه بأن ينعكس نجاح المنتدى على مصر خاصة من الناحية السياحية.

في سياق آخر علق عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم الأهلي السابق على إمكانية عودة اللاعب السابق محمد أبو تريكة لِلعب في المنتخب بكأس العالم قائلًا: “أبو تريكة مش هينفع يعود للملاعب، الكلام ده اللي قاله كان من وحي خياله، مفيش حاجة اسمها لعيب بطل ويرجع تاني ياخد مجهود لاعيبة تانية”.

وحول من يستحق اللعب في كأس العالم بروسيا قال “عبد الغني” إن تلك النقطة تعود إلى رؤية كوبر المدير الفني للمنتخب، ومازح قائلًا “أنا لازم أبقى مع كوبر لإن كوبر بيدافع شوية وممكن ميجبش أجوال في كأس العالم”.

https://www.facebook.com/E3lam.org/videos/2068233003421597/