رد فعل مرتضى منصور بعد هدف الزمالك الثالث

تفاعل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مع الهدف الثالث للفريق الأبيض الذي أحرزه أحمد مدبولي في مرمى بتروجيت، خلال المباراة التي جمعتهما على إستاد القاهرة الدولي، في الأسبوع الثامن بالدوري الممتاز، حيث قام مرتضى بالإشارة نحو “مدبولي” كإشادة باللاعب.

سيطر الزمالك بشكل كبير في الشوط الأول، وأضاع العديد من الفرص أبرزها تسديدة أحمد داوودا الخطيرة التي تصدى لها حارس بتروجيت بالدقيقة 24، قبل أن يحتسب حكم اللقاء محمد الصباحي ضربة جزاء لصالح الفريق الأبيض في الدقيقة 29، ليسددها محمد أشرف “روقة” ويتصدى لها عمرو حسام حارس بتروجيت، إلا أن الكرة ارتدت للمدافع محمود علاء الذي أسكنها الشباك ليتقدم الزمالك بهدف نظيف.

وعزز أحمد مدبولي تقدم الزمالك بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة 40 من الشوط الأول، بعدما استلم الكرة داخل منطقة جزاء بتروجيت وسدد في الشباك.

وفي الدقيقة 66 من الشوط الثاني استطاع مدبولي أن يواصل تألقه ويحرز الهدف الثالث للزمالك والثاني له، بعدما استلم تمريرة السوري مؤيد العجان ليراوغ مدافعي بتروجيت ويسدد في الشباك، بعدها حاول الفريق البترولي تقليص النتيجة إلا أن جميع محاولاته باءت بالفشل، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة.

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 15 نقطة ليحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، بينما ظل رصيد بتروجيت كما هو 10 نقاط في المركز السابع.

https://youtu.be/fpPY2wW3JyE